محافظ المنوفية يشهد توزيع أجهزة التابلت على طلاب الثانوية

محافظ المنوفية يتفقد عدداً من المدارس ويشهد توزيع أجهزة التابلت على الطلاب  بمنوف
محافظ المنوفية يتفقد عدداً من المدارس ويشهد توزيع أجهزة التابلت على الطلاب بمنوف

قام  اللواء أ.ح سعيد عباس محافظ المنوفية بجولة تفقدية لمركز ومدينة منوف اليوم، حيث تفقد مدرسة منشأة سلطان الثانوية بنات ومدرسة منشأة سلطان الثانوية بنين العسكرية للإطمئنان على إنتظام سير العملية التعليمية وتوزيع أجهزة التابلت على الطلاب، بحضور وكيل وزارة التربية والتعليم، ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية والسياسية بمنوف، حيث وجه محافظ المنوفية المعلمين بغرس قيم الولاء والإنتماء وحب الوطن لدى الطلاب.

 

كما تفقد المحافظ بعض الفصول الدراسية وقام بتوزيع عدد من اجهزة التابلت علي طلاب الصف الأول الثانوي بمدرستى منشأة سلطان الثانوية بنات ومنشأة سلطان الثانوية بنين العسكرية.

 

وإستمع المحافظ إلى شرح تفصيلى من مسئول إدارة التطوير التكنولوجى عن كيفية تفعيل أجهزة التابلت والطرق الصحيحة لإستخدامها وكذا التعرف على مواصفات وتقنيات الجهاز، موجهاً أبنائه الطلاب بحسن استخدام تلك الأجهزة والحفاظ عليها لتحقيق الهدف منها فى النهوض بالعملية التعليمية.

 

كما وجه النصيحة لأبنائه الطلاب بضرورة تنظيم الوقت والجد والإجتهاد ومراجعة دروسهم لتحقيق أحلامهم وطموحاتهم متمنيا لهم النجاح والتوفيق.

 

فيما أشار وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية أن إجمالى عدد أجهزة التابلت التى سيتم توزيعها ( 35 ألف و450 ) جهاز على مستوى المحافظة.

 

كما سيتم توزيع 4 آلاف و138 جهاز تابلت بمدارس مركز ومدينة منوف، مشدداً على مسئولي إدارة التطوير التكنولوجى بتدريب الطلاب عن كيفية إستخدام الأجهزة وطرق الحفاظ عليها وأحال محافظ المنوفية مدير مدرسة منشأة سلطان الثانوية بنات ومدير إدارة منوف التعليمية للتحقيق لعدم إلتزامهم بالتعليمات الواردة لهم بالمديرية.

 

وأكد محافظ المنوفية على أن الدولة تولى إهتماماً كبيراً بتطوير المنظومة التعليمية ودعم الطلاب علمياً من خلال النظام التعليمي الجديد والخاص بأجهزة التابلت.