«The Crew» فيلم إفتتاح مهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية

The Crew
The Crew

أختارت إدارة مهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية، الفيلم المصري "The Crew"، ليكون فيلم الافتتاح للمهرجان، في دورته الثالثة.

 

وأعلن المخرج مجدي أحمد علي رئيس مهرجان عن الأفلام المشاركة وتفاصيل برنامج المهرجان خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم ظهر اليوم الثلاثاء، بإحدي المراكب النيلة بمنطقة الزمالك.

 

وسيشهد المهرجان العرض الأول العالمي لفيلم "The Crew"، حيث فضلته الشركة المنتجة، عن العديد من المهرجانات الدولية والإقليمية، دعمًا منها للفعاليات السينمائية التي تقام على أرض مصر.

 

ويتناول "The Crew"، مراحل صناعة الأفلام السينمائية، منذ ولادة الفكرة، وحتى عرضها بدور العرض، بشكل سلس ومبسط، والتي يجسدها نخبة من نجوم السينما المصرية وصناعها.

 

جدير بالذكر أن مهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية في دورته رقم 3، سيقام في الفترة من 2 وحتي 8 مارس المقبل، حيث تتولى الفنانة إسعاد يونس، الرئاسة الشرفية للمهرجان.

 

فيلم "The Crew" بطولة يسرا، أحمد حلمي، منى زكي، شريف منير، بالإضافة إلى كبار صناع السينما في مصر، على رأسهم وحيد حامد ، جابي خوري، مدحت العدل، تامر حبيب، وشريف عرفة، هادي الباجوري، وهشام نزيه، الفيلم سيناريو محمد نبيل وإسلام رسمى، تصوير تامر الحسيني، مونتاج محمود سمير.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم