فيديو| «بوابة أخبار اليوم» تكشف أسرار جديدة بحادث «سيدة البلكونة»

فيديو| «بوابة أخبار اليوم» داخل منزل «سيدة البلكونة بفيصل»
فيديو| «بوابة أخبار اليوم» داخل منزل «سيدة البلكونة بفيصل»

تداولت صفحات مواقع التواصل الإجتماعي فيديو يعرض إنقاذ أهالي منطقة فيصل لفتاة قبل سقوطها من الطابق الثالث بمنطقة فيصل، وفي هذا السياق، انتقلت «بوابة اخبار اليوم»، إلي مكان الواقعة بشارع كعبيش بفيصل، لكشف ملابسات الواقعة. 

 

وقال «محمد.ع»، جار السيدة أن زوجها لم يقم برميها بل كان يساعدها وأن مشاكل زوجية بينهم هي ما أدت إلي قيامها برمي نفسها من أعلي العقار، ويرجع تلك المشاكل إلي شجار بينها وبين زوجها بسبب شقيقة زوجها التي تتدخل في حياتهم الشخصية.

 

بينما أضاف « أحمد.أ»، ميكانيكي، « أن يوم الواقعة، تفاجئنا لسيدة في منتصف العشرينات، تحاول أن تنتحر من الدور الثاني بعمارة سكنية، فلم يكن منا سوي أن قمنا الصعود إلي شقتها وانقاذها من خلال الإمساك بها بعد أن ظلت لدقائق وهي تتعلق في حديد البلكونة.. ثم بعد ذلك تركت البيت وغادرت مع والدتها، بينما ترك زوجها البيت وذهب إلي أسرته بعد ما حدث».

 

وتابع «سيد.ح»، شاهد عيان على الواقعة،« أن الزوج مظلوم من محاولة قتله لسيدة وأنهم عندما صعودا إلي الشقة وجدوا الزوج يحاول إنقاذها ويمسك بيدها، وأن مشاكل أسرية وراء الواقعة.. وليس كما تم تداوله في وسائل الإعلام.         

 

 

 

واستطرد « سامي.ع»، شاهد عيان، أن الأهالي كوَّن فريقان الأول قام بإمساك السيدة والثاني أسفل العقار تحسبًا لسقوطها، وأمر أحدهم بإحضار جلباب طويلة لاستخدامها لحظة رفع العروس للداخل، وتمت المهمة بنجاح ليتلقط الجميع أنفاسه تزامنًا مع إبلاغ الشرطة.

 

 

يذكر أن، قامت الأجهزة الأمنية بفحص الفيديو، للوقوف على تفاصيل الحادث بوجود شبهة جنائية أم إقدام السيدة على الانتحار أو سقوطها إثر اختلال توازنها، فيما نفي مصدر أمني حقيقة القبض على الزوج أو تلقي الأجهزة الأمنية بلاغا بشأن الواقعة.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم