صور| قرية «حانوت» بالشرقية تودع شهيدها بالدموع

جنازة الشهيد
جنازة الشهيد

في موكب جنائزى شعبي مهيب ودع اهالى قرية «حانوت» بمركز كفر صقر بمحافظة الشرقية ابنا من اعز ابنائها وهو  أمين الشرطة محمد خالد محمد متولي ٢٦عامًا والذي استشهد في الحادث الارهابي الذي شهدته منطقه الدرب الاحمر بحي الحسين.

 

وقد شارك الاف من اهالى القرية والقرى المجاورة فى تشييع جثمان الشهيد الذى وصل لقريتة ملفوفا بعلم مصر الى مثواة الاخير يتقدمهم الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية واللواء جرير مصطفي مدير الأمن  واللواء السعيد عبد المعطي مساعد المحافظ للمشروعات والدكتور جلال عبد الكريم رئيس مركز ومدينة كفر صقر وعدد كبير من القيادات الآمنية والتنفيذية وزملاء الشهيد.

 

وردد المشيعون الهتافات المنددة بالارهاب منها «لا اله الا الله الشهيد حبيب الله ونام ياشهيد وارتاح  واحنا هنكمل الكفاح والشرطة والشعب والجيش ايد واحدة».

 

وقد خيم الحزن على ارجاء القرية التي اتشحت بالسواد وتوافد الالاف من المواطنين على منزل اسرة الشهيد لتقديم واجب العزاء فى مصابهم الآليم .

 

وقال أصدقاء الشهيد أن هذه الاعمال الارهابية لن تنال من عزيمتنا بل تزيدنا اصرارا وقوة على مواصلة الكفاح والقضاء على البؤر الاجرامية والارهابية التى تنال من آمن وسلامة الوطن وانهم سيثأرون  لزملائهم  .

 

واكد المحافظ د.ممدوح غراب ان دماء الشهداء من أبناء الوطن لن تضيع هباءاً و أن تلك الحوادث الإرهابية لن تزيدنا إلا إصراراً وعزيمة على ملاحقة الإرهاب وإستئصاله من جذوره لإستعادة الأمن و الإستقرار وبناء مصر الجديدة التي نحلم بها، مؤكداً اننا لن ننسى شهداء الواجب و الوطن وستظل ذكراهم خالدة في أذهاننا تقديراً لما قدموه من تضحيات غالية ودماء ذكية ارتوت بها أرض الوطن دفاعاً عن أمنه و إستقراره .

 

جدير بالذكر، أن الشهيد اعزب وغير متزوج ووالده متوفي ووالدتة مدرسة بمدرسة السلطان خضر وهو الابن الاكبر لاسرتة وله شقيق واحد وأسمة احمد، وهو الشهيد الثاني وقرية حانوت خلال ٤٨ساعه الماضية .

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم