محمد جلال عبد القوي يجيب على أسباب تراجع القوة الناعمة لمصر أمام الدراما المدبلجة

محمد جلال عبد القوي
محمد جلال عبد القوي

يستضيف الإعلامى محمد الباز الكاتب والمؤلف الكبير محمد جلال عبد القوى فى لقاء خاص عن الفن والسياسة والمجتمع والتعليم فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الثلاثاء.

ويكشف الكاتب الكبير محمد جلال عبد القوى تفاصيل رحلته الفنية مع الدراما والسينما ونجوم الزمن الجميل ويتحدث عن  حكاياته مع 34 عمل فنى من أشهر الأعمال الدرامية والسينمائية فى الوطن العربى. 

ويقدم المؤلف القدير محمد جلال عبد القوى تحليلًا ﻻشهر الاعمال الدرامية فى مصر والعالم العربى ومنها مسلسلات سوق العصر والمال والبنون والليل وآخره وقصة الأمس وأديب وفيلم المولد وغيرها من الأعمال وكيف كانت الدراما المصرية تتصدر المشهد الفنى فى الوطن العربى.
 

ويكشف كواليس تجسيد شخصية والده وحبيبته فى أعماله مع نجوم الشاشة المصريين وأسرار إبداعته المحفورة فى قلوب المشاهدين وكواليس أعمال ال7 الجديدة المنتظرة خﻻل الفترة المقبل ويجيب على كيف يرى هؤﻻء الدراما الحالية ودور رجال الأعمال فى مصر وكيف يلعب الفن دورا فى حل قضايا التعليم والصحة وسر عتابه على المنتجين والدولة فى ملف الفن واﻻعمال الفنية المقدمة خﻻل العشر سنوات الأخيرة.

ويجيب على أسباب تراجع القوة الناعمة لمصر فى مواجهة الدراما التركية والهندية المستوردة وسر اختفاءه عن الأعمال الدرامية خلال السنوات الأخيرة كما يتحدث عن عدد من الشخصيات فى حياته وما تأثيرهم وتأثره بهم وفيه.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم