ننشر أول صور من داخل منزل إرهابي «الدرب الأحمر»

الإرهابي
الإرهابي

يواصل رجال الأجهزة الأمنية جهودهم لكشف ملابسات وتفاصيل انفجار عبوة ناسفة كانت بحوزة أحد العناصر الإرهابية، وانفجرت أثناء محاولة ضبطه، حيث تم التحفظ على مواد تستخدم في صناعة المواد المتفجرة داخل منزل المتهم "حسن عبد الله".

 

ويواصل رجال المعمل الجنائي جهودهم في جمع الأدلة الجنائية، من موقع الحادث، ويبذل رجال الحماية المدنية وخبراء المفرقعات جهود مضنية للتعامل مع المواد التي تم التحفظ عليها، وتأمين المنطقة وتمشيطها.

 

تنشر «بوابة أخبار اليوم» أول صور من داخل منزل الإرهابي، والتي تحوي عددا من العبوات الناسفة، ومواد تستخدم في تصنيع المتفجرات .


 
كانت وزارة الداخلية قد أصدرت بيانا مساء أمس، قالت فيه، إن العملية جاءت في إطار البحث عن مرتكب واقعة إلقاء عبوة بدائية لاستهداف قول أمني أمام مسجد الاستقامة بالجيزة عقب صلاة الجمعة الموافق ١٥ الجاري.

 

وأضافت أن عمليات البحث والتتبع لخط سير مرتكب الواقعة أسفرت عن تحديد مكان تواجده بحارة الدرديري بالدرب الأحمر، حيث قامت قوات الأمن بمحاصرته وحال ضبطه والسيطرة عليه انفجرت إحدى العبوات الناسفة التي كانت بحوزته مما أسفر عن مصرع الإرهابي واستشهاد أمين شرطة من الأمن الوطني وأمين شرطة من مباحث القاهرة، وإصابة اثنين ضباط أحدهم من الأمن الوطني والآخر من مباحث القاهرة واحد ضباط الأمن العام.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم