ميزة جديدة هامة في تطبيق واتسآب قريبًا .. تعرف عليها

 واتسآب
واتسآب

يعكف الخبراء المعنيون بتطوير تطبيق «واتسآب»  على إضافة ميزة جديدة مصممة خصيصًا لمساعدة المستخدمين على«فلترة»  تحديثات الحالة Status 
 وأوضح الخبراء أنه فى الوقت الحالى يتم عرض تحديثات الحالة بترتيب زمنى يمكن أن يمثل مشكلة للمستخدمين الذين لديهم مئات من جهات الاتصال،  وتقوم الشركة باختبار خوارزمية جديدة تمكن مستخدميها من فرز التحديثات استنادًا إلى تفضيلاتهم.

ووفقا لموقع «ماشابل» الأمريكى المتخصص في الأخبار التقنية،  سيتم اختبار إمكانية فرز التحديثات فى الوقت الحالى بين مجموعة صغيرة من مستخدمى الأيفون فى البرازيل وإسبانيا والهند، وقد يتم طرحها لمزيد من المستخدمين فى الأشهر القادمة.

ويخطط تطبيق الدردشة المملوك لـ«فيسبوك»، أيضًا لتقديم ميزة الدعوة للمجموعات، لجعل الجروبات أقل إزعاجا إذ سيكون لدى مستخدمى واتسآب خيار لاختيار إما الانضمام إلى مجموعة أو لا، وبمجرد طرح الميزة سيسعى واتسآب للحصول على إذن فى كل مرة يتم فيها إضافة فرد داخل مجموعة.

 وأشارت الشركة أنه من المتوقع أن تطرح هذه الميزة قريبًا لكن لن يتم تنشيطها تلقائيًا، إذ يجب على المستخدمين اختيارها من «الإعدادات»، عن طريق الذهاب إلى إعدادات ثم الحساب و الخصوصية و المجموعات وتحديد من بين ثلاثة خيارات.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم