صور| تعرف على مواصفات وسعر سيارة Alpina الجديدة

مواصفات وسعر سيارة سيدان الجديدة
مواصفات وسعر سيارة سيدان الجديدة

كشفت شركة Alpina عن تقديمها نسخة محدثة من سياراة سيدان طرازAlpina B7 Bi-Turbo xDrive خلال فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات في الفترة من 7 إلى 17 مارس القادم .

 

 

وأعلنت الشركة أنه سيتم طرح السيارة في الأسواق خلال يوليو القادم بسعر يبدأ من 154 ألف و800 يورو، وتم تصميم السيارة الجديدة اعتماداً على سيارة BMW الفئة السابعة مع مصدات أمامية وخلفية، كما حصلت على جميع التعديلات التي حازت عليها سيارة الفئة السابعة الجديدة والمتمثلة في التصميم المعدل والبرنامج الموسع من أنظمة القيادة المساعدة وخدمات Connected-Drive الجديدة - بحسب موقع motoring.com.au.

 

 

وتم تجهيز طراز B7 Bi-Turbo xDrive بجنوط كبيرة قياس 20 بوصة، كما تتوفر جنوط قياس 21 بوصة ضمن باقة التجهيزات الاختيارية، فضلا عن مجموعة العادم الرياضية من الفولاذ مع مخرج عادم مزدوج.

 

و أضاف موقع roadandtrack السيارة الفارهة تعتمد على سواعد محرك تربو مزدوج V8 سعة 4ر4 لتر وبقوة 608 حصان/800 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى، والذي تتضافر جهوده مع نظام الدفع الرباعي، وبفضل هذه القوة الهائلة تتسارع B7 الجديدة من السكون إلى 100 كلم/س في غضون 6ر3 ثانية، وتقف سرعتها القصوى على أعتاب 330 كلم/س، وهو ما يجعلها أسرع سيارة سيدان بأربع أبواب في العالم.

 

 

وتصل سرعة السيارات إلى 320 كيلو/الساعة أقل من 20 سيارة على مستوى العالم، من بينها 5 سيارات سيدان قبل أن تصبح Alpina B7 Bi-Turbo xDrive السادسة في المجموعة.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم