تامر عاشور يطرح أول برومو غدًا.. ويحدد موعد ألبومه

تامر عاشور
تامر عاشور

أعلن المطرب تامر عاشور طرح برومو أول أغنياته المصورة «أيام»، غدًا الثلاثاء بعدها برومو لثاني وثالث كليب.

 

وقال تامر عاشور عبر حسابه بـ «تويتر» لجمهوره: «كالعادة انتو اللي هتختاروا الكليب اللي هينزل الأول قبل الألبوم بأيام قليلة قوي شدوا حيلكم معايا واختاروا اللي انتوا عايزينه.. الألبوم كله في شهر ٢ اليوم بالظبط هعلن عنه.. معلش أتأخرت شوية بس خلاص هانت».


وكشف تامر عاشور، منذ أيام عن أسماء أغاني ألبومه الجديد «أيام» قبل طرحه بأيام قليلة، وطلب من جمهوره القيام بترتيب أغاني الألبوم والذي يقترب من الترتيب الصحيح لترتيبها المكتوب على «سي دي» الألبوم الرسمي سيدعوه عاشور، لحضور حفل طرح الألبوم برفقة عدد معين من أصدقائه.

 

ويضم ألبوم عاشور، 12 أغنية الذي يكون من إنتاج شركة all about art وهم«أيام»، وحبيبي أنت حبيبي، ومشوفناش، ومن غير ما أحكيلك، وسماح، وده حكاية، ومتختلفيش، وفي بالي، وبقالي زمان، وسلام، ومرة، وخلصانة». 

 

وتعاون في الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين أبرزهم نادر عبد الله، أمير طعيمة، تامر حسين، جمال الخولي، عمرو يحيي، محمد رفاعي، أحمد المالكي، هشام صادق، مدين، تامر علي، محمد يحيي، محمد النادي، محمد خلف، مصطفي العسال،طارق مدكور، النابلسي، أسر عاشور.

 

جدير بالذكر أن الشركة المنتجة لألبوم عاشور، all about arts قامت بتصوير ثلاث أغاني من الألبوم كفيديو كليب بايطاليا، حيث تم تصوير الكليب الأول في مدينه Sacile والثاني في مدينه Venice والثالث في Colle Umberto، وتولى عملية إخراج الثلاثة كليبات المخرج Mo Soliman، الذي يحمل الجنسيتين المصرية والإيطالية، بالتعاون مع فريق عمل إيطالي، حيث انتهت الشركة من مرحلة المونتاج، استعدادًا لطرح فيديو كليب قبل طرح الالبوم بأيام قليلة.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم