صراع التريندات| تامر حسني في الصدارة.. حماقي وحمادة ينافسان.. وشطة مفاجأة!

حمادة هلال - تامر حسني - حماقي - مجدي شطة
حمادة هلال - تامر حسني - حماقي - مجدي شطة

تتنافس عدد من الأعمال الفنية في قائمة الأكثر مشاهدة وطلبًا عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، فأشعل النجم تامر حسني صراع التريندات عقب طرحه كليبه الجديد «ناسيني ليه» أول أمس عبر قناته.

 

وتربع تامر حسني على عرش «تريند اليوتيوب» بكليب «ناسيني ليه» الذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ أن تم طرحه واقترب الكليب حتى الآن من 5 مليون مشاهدة، حيث حقق 4,786,276 مشاهدة، و"ناسيني ليه" هي أحد أغنيات ألبوم تامر حسني الأخير «عيش بشوقك»، والكليب من كلمات تامر حسين، وألحان تامر على، وتوزيع موسيقى وسام عبد المنعم، ومن إخراج سعيد الماروق، وتم تصويره في محافظة الإسكندرية.

\\

 

واحتل كليب "ناسيني ليه" مقدمة الترتيب بدلا من مسلسل "أبو العروسة 2" الذي ظل على القمة طوال الفترة الماضية، كما ينافس على المراكز الأخرى كلا من حمادة هلال ومحمد حماقي ومجدي شطة.

 

بعد كل من تامر حسني ومسلسل "أبو العروسة 2"، جاء حمادة هلال بعدهما في القائمة بأحدث أغنياته المصورة على طريقة الفيديو كليب "أشرب شاي" حيث حققت الأغنية 3,819,661 مشاهدة بعد أيام قليلة من طرحها، وهي من كلمات وتوزيع أوكا، وألحان أورتيجيا، وهندسة صوتية جورج يعقوب، وإخراج أحمد أشرف.

 

 

وفي القائمة التريندات تواجد فريق شارموفرز بكليب «انفصام»، حيث اقتربت الأغنية من المليون مشاهدة منذ طرحها 11 فبراير الماضي، وشارك في الكليب عدد من نجوم الفن، مثل فتحي عبد الوهاب وهند عبد الحليم ومروان يونس.

 

 

كما تواجدت أغنية ماجد المهندس «بحبك» من فيلم «122» في المنافسة، حيث حققت 4,496,129 مشاهدة، وهي من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان الملحن العراقي سيف عامر، وتوزيع سعيد كمال، وأشرف على التنفيذ الموسيقي المنتج سيف عريبي، والأغنية أعادت العراقي ماجد المهندس للهجة المصرية بعد غياب.

 

 

محمد حماقي تراجع قليلا بأغنيته «م البداية» من ألبومه الجديد «كل يوم من ده»، الأغنية الأكثر استماعا في ألبومه الجديد والذي تم طرحه 24 يناير الماضي والذي عاد به حماقي لجمهوره بعد 3 سنوات من التحضير، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا بتحقيقا 11,786,901 مشاهدة، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نادر حمدي، وجيتار مصطفی أصلان.

 

 

وكانت المفاجأة مع المطرب الشعبي صاحب الجدل مجدي شطة الذي تواجد في القائمة من بعيد بأغنية «محدش فينا نمبر ون»، حيث حققت الأغنية 4,369,686 مشاهدة، وقام مجدي شطة بتقليد النجم محمد رمضان في الأغنية ردا على أغاني «نمبر وان والملك»، وكذلك أغنية كوبرا للفنانة بشرى «كوبرا»، التي هاجمت من خلالها رمضان، وهي من كلمات وألحان أمجد الشرقاوي، وإخراج مينو، واستخدام فيها مجدي شطة نفس ملابس وحركات محمد رمضان في كليباته الأخيرة.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم