نائب محافظ الإسكندرية يبحث استعدادات استقبال بطولة أمم إفريقيا

نائب محافظ الإسكندرية يبحث استعدادات استقبال بطولة أمم إفريقيا
نائب محافظ الإسكندرية يبحث استعدادات استقبال بطولة أمم إفريقيا

عقد أحمد جمال، نائب محافظ الإسكندرية، اليوم الاثنين، اجتماعًا ضم العديد من الجهات المعنية بتنظيم الاستعدادات لبطولة الأمم الإفريقية لكرة القدم، المُقرر أن تستضيفها مصر خلال شهر يونيو المقبل، وذلك لمتابعة الترتيبات والاستعدادات اللازمة من قبل الجهات المختلفة قبل إقامة البطولة.

حضر الاجتماع اللواء أحمد بسيوني سكرتير عام المحافظة، واللواء حمدي الحشاش سكرتير عام مساعد المحافظة، ود. صفاء الشريف مدير مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، وبهية عبد الفتاح رئيس حي وسط، واللواء جمال رشاد رئيس الإدارة المركزية لتجميل المدينة .

وأوضح نائب المحافظ، أن الهدف من الاجتماع هو التنسيق بين كافة الجهات المعنية بالمحافظة بشأن الترتيبات اللازمة قبل إقامة بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، نظرًا لكونه حدث هام وكبير ويساعد على التسويق الجيد عالميًا لمصر، خاصة أنه يتزامن مع تولي مصر رئاسة الاتحاد الإفريقي، مؤكدًا ضرورة أن يعمل الجميع كفريق واحد، وأن يتم التنسيق بين مختلف الجهات.

وأشار نائب المحافظ، إلى ضرورة إعداد برامج وعروض سياحية وثقافية متنوعة، للتسويق الجيد للمحافظة خلال البطولة، مؤكدًا ضرورة الاستغلال الجيد لمراكز الشباب والشواطئ للحشد الجيد للجماهير، ولاسيما أن البطولة مقرر استضافتها خلال موسم الصيف.

وشدد نائب المحافظ، على ضرورة التنسيق الكامل مع جميع شركات المرافق، مع تجهيز المنشآت السياحية والصحية والرياضة والثقافية بنطاق المحافظة، وتوفير الخدمات الصحية اللازمة، فضلا عن ضرورة تواجد أكبر عدد ممكن من سيارات الإسعاف، وتجهيز المستشفيات لاستقبال أي حالات طارئة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم