رسميًا .. جاريدو يقود العين الإماراتي

جاريدو يوقع عقد تدريب العين
جاريدو يوقع عقد تدريب العين

أعلن نادي العين الإماراتي وصيف كأس العالم للأندية تعاقده مع الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني الأسبق للأهلي، ليتولى القيادة الفنية للفريق العيناوي، خلفًا لزوران ماميتش.

 

ويمتد تعاقد جاريدو مع العين حتى نهاية الموسم الحالي، بعدما رحل عن تدريب الرجاء البيضاوي المغربي متوجًا بكأس الاتحاد الإفريقي «الكونفدرالية» على حساب فيتا كلوب الكونغولي في النسخة الماضية.

 

وبحسب الموقع الرسمي للعين الإماراتي، رحب غانم مبارك الهاجري، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، بالمدرب الإسباني الجديد، خوان كارلوس، معرباً عن بالغ شكره وتقديره للجهود المخلصة التي بذلتها اللجنة الفنية للاحتراف بالنادي في التوصل للمدرب المناسب للفريق، وذلك بعد أن استعرضت نحو الـ25 سيرة ذاتية لأسماء مدربين من مدارس كروية مختلفة.

 

وتابع قائلًا «حصلت اللجنة الفنية على التوجيه المباشرة بالتواصل مع الأسماء المقترحة بعد أن تم تحليل وضع جميع المدربين خلال رحلة البحث عن الرجل المناسب لإدارة الدفة الفنية للفريق في المرحلة المقبلة، وفقاً للمعايير المطلوبة، بداية بالمدرسة الكروية التي تناسب أسلوب الفريق والشخصية القيادية وعمر المدرب وتاريخه وخبرته ومدى إمكانيات التعاقد الفوري لكسب المساحة الزمنية».

 

وأكد الهاجري، أن اللجنة وجدت في المدرب خوان كارلوس المواصفات المطلوبة، إذ يمتلك شخصية قوية ولديه تاريخ جيد بعد أن حقق نجاحات كبيرة مع الأهلي المصري والرجاء المغربي ولديه خبرة في الدوري السعودي ويمتلك سيرة ذاتية جيدة في التعامل مع جميع اللاعبين ونرجو من الله العلي القدير السداد والتوفيق للجميع في المرحلة القادمة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم