فيديو| بطلة كليب «ناسيني ليه»: تامر حسني رشحني للعمل.. وهذه أسباب نجاحه

تامر حسني وأسيل عمران
تامر حسني وأسيل عمران

كشفت الفنانة السعودية أسيل عمران، بطلة فيديو كليب "ناسيني ليه" للنجم تامر حسني، تفاصيل الكليب، ونجاحه في تحقيق أكثر من 4 مليون مشاهدة في وقت قليل.


وقالت أسيل عمران خلال مداخلة هاتفية مع وائل منصور، وسارة المنذر في برنامج "عيشها بإنرجي"، "أنا مبسوطة جداً من التجربة التي بدأتها في مصر من خلال الكليب فمصر هي عاصمة السينما والدراما والفن، وكانت تجربة حلوة أن أدخل من هذا الباب، كما أتمني أن يكون هذا العمل بداية خير لأعمال أخرى".

 

وعن كواليس العمل، قالت: "تقابلت مع تامر في لوس انجلوس وبعدها تحولت علاقتنا لصداقة وهو من رشحني للعمل ولكن رفضت في البداية لكوني سأكون موديل بالكليب ولكن تامر وضح الفكرة وإنه سيقدم قصة فيلم قصيرة وظهوري لن يكون كموديل فوافقت على الفور، كان لديه نظرة صائبة بشكل كبير وظهر هذا من تفاعل الجمهور".

 

وعن السبب وراء نجاح الكليب بهذا الشكل، قالت: "أتوقع أن السبب هو إحساس القائمين على الكليب بالقصة أنا دمعت حين سمعت القصة من تامر حسني، وأتمني ألا حد يمر بهذه التجربة أبداً لإنها صعبة جداً".

 

وأكملت حديثها: "الصدق في التعبير مني ومن تامر بجانب الشاطرة التي يتمتع بها تامر فهو استطاع منحني المشاعر لخروج الكليب وظهوري بهذا الشكل، كانت هناك كيمياء خاصة جمعتنا".

 

وختمت: "كنت مبسوطة جداً من ردة الفعل وأحب أن أشكر الجميع على تعليقه سواء إيجابي أو سلبي خاصة أنه لشيء رائع أن يكون الشخص معروف خارج وطنه"، ووجهت الشكر لكلاً من المخرج سعيد الماروق وللفنان تامر حسني على التجربة.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم