المعهد المصرفي يستعين بـ«محمد الأتربي» في برنامج قادة المستقبل

محمد الأتربي
محمد الأتربي

استعان المعهد المصرفي المصري، بمحمد الأتربي رئيس بنك مصر وعضو مجلس إدارة اتحاد البنوك ومجلس إدارة المعهد المصرفي المصري؛ لنقل خبرته المصرفية الواسعة لمتدربين برنامج "قادة المستقبل"، الذي يقدمه المعهد المصرفي المصري لتأهيل القادة بالقطاع المصرفي.

 

يذكر أن، محمد الأتربي، أحد خريجي البرنامج، وشغل العديد من المناصب القيادية في عدد من البنوك المختلفة إلى جانب عضويته في مؤسسات مالية وتعليمية مرموقة، مما يتيح له نقل خبراته العملية والتعليمية للقيادات الشابة وإعطاء قيمة مضافة لمحتوى البرنامج.

 

وفي هذا السياق، أكد محمد الأتربي، على أهمية البرنامج في المساهمة في دعم وتعزيز المنظومة المصرفية في مصر، مشيرا إلى أهمية تبادل الخبرات في تدريب العاملين في القطاع المصرفي لرفع كفاءة القيادات المستقبلية.

 

ومن جانبه، أعرب عبد العزيز نصير، المدير التنفيذي للمعهد المصرفي المصري، عن سعادته بمشاركة محمد الأتربي في البرنامج، كونه أحد القيادات المصرفية المرموقة الذي لم يبخل بوقت أو جهد في المساهمة في تدريب قادة مستقبل القطاع المالي في مصر، مشيراً إلى أن الأتربي هو أحد القيادات الذين تركوا بصمة واضحة في القطاع المصرفي.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم