أشرف صبحي يتفقد المدينة الشبابية بأسوان

أشرف صبحي يتفقد المدينة الشبابية بأسوان
أشرف صبحي يتفقد المدينة الشبابية بأسوان

تفقد د.أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، في زيارته لمحافظة أسوان، اليوم، الاثنين، المدينة الشبابية، لرصد واقع الإنشاءات بداخلها، والتعرف على معدل التشغيل بها.

 

وبدأ الوزير، بتفقد إمكانيات المدينة الشبابية من غرف الإقامة، والمطعم، وصالات الأنشطة والتدريب، والمكاتب الإدارية، والمكتبة، وقاعة الحاسب الآلي.

 

واجتمع الوزير، بالقائمين على إدارة المدينة الشبابية، لبحث المطالب والاحتياجات، حيث وجه بالاهتمام بنظافة المدينة وصيانتها بشكل دوري، والعمل على توفير المطلوب للشباب القائمين بالمدينة.

 

كما بحث د.أشرف صبحي، مع اللواء حازم عزت سكرتير عام محافظة أسوان، تطوير المنطقة التى يقع بها المدينة الشبابية بأسوان، واستاد أسوان، والصالة المغطاة الجاري تطويرها؛ لتمثل إضافة للبنية التحتية الإنشائية والرياضية بالمحافظة.

 

وأكد د.أشرف صبحي أهمية المدن الشبابية التابعة للوزارة في مختلف المحافظات، والتي تستضيف على مدار العام شباب مصر المشاركين في برامج ومشروعات الوزارة، وبرامج الرحلات التثقيفية والترفيهية التي يتم تنفيذها، وما تقدمه من خدمات استضافة متميزة للشباب، مشيراً إلى عناية الوزارة بتلك المدن من حيث الإدارة الحديثة لها، والعمل على صيانتها ورفع كفاءتها بشكل متواصل للمحافظة عليها.

 

 

ولفت وزير الشباب والرياضة، إلى الحرص على إدراج المنشآت الشبابية والرياضية ضمن الخريطة الاستثمارية لمصر، بحيث يتم تطوير البنية الإنشائية بتلك المنشآت من جانب، وتوفير عائد مناسب لها من جانب أخر لصيانة وتطوير الإنشاءات وبما لا يمثل أي عبء على الموازنة العامة للدولة، لافتا إلى أهمية مشاركة رجال الأعمال بأسوان في الاستثمار بالمنشآت الشبابية والرياضية بالمحافظة.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم