أول شركة مصرية لحل أزمة ارتفاع أسعار السيارات بالسوق

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

قال شريف باهر رئيس مجلس إدارة شركة Nile Car Gate إحدى شركات مجموعة المشرق للاستثمار والصناعة، إن فكرة الشركة قائم على مساعدة راغبين شراء سيارة من الخارج بجميع أنواعها البنزين والهايبر والهجين بأسعار مخفضة لحل مشكلة ارتفاع السيارات خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف باهر، خلال المؤتمر الصحفي اليوم الإثنين ١٨ فبراير 2019، أن الشركة تقوم بشراء السيارات التي يرغبها المستهلك من الخارج بأسعار مخفضة ثم نقوم باختيار خطوات البيع والشراء والحلول التمويلية والمشاكل الجمركية حتى تصل للعميل بشكل مخفض.

وأوضح وليد عبد العليم عضو مجلس إدارة شركة Nile Car Gate، أن تكون من أوائل الشركات المبادرة بدعم هذا القطاع مع ما ستقدمه من حلول متكاملة للمستهلك المصرى وكذا تركيزها على دعم المدن الجديدة بأحدث ما قدمت صناعة السيارات العالمية انطلاقا من مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية، نحو زيادة الاهتمام بالسيارات الكهربائية والصديقة للبيئة.

وأكد أن الشركة قامت بعمل مجموعة علاقات مع الأسواق الخارجية منذ ٥ سنوات لحل أزمة ارتفاع السيارات من خلال توفير جميع كافة الموديلات السيارات لتلبية راغبين اقتناء السيارات.

وأشار إلى أن هناك خدمات مابعد البيع لجميع السيارات التي سوف يتم استيرادها من الخارج من خلال الوكلاء ها بمصر او من خلال الشركة، موضحا أن الشركة سوف تلعب دور الوسيط فقط في كل المراحل مقابل الحصول على هامش ربح بسيط من ٦ إلى ٨٪ من أجل توصيل السيارة للعميل.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم