تعرف على أفضل الشواطئ المصرية لإقامة حفل زفاف

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حفل الزفاف جزء أصيل من عادات المصريين في الزواج، فأهل العروسين لا يتنازلون بسهولة عن فرحة هذه الليلة، ويبحث العروسان عن ليلة استثنائية بفكرة جديدة خارجة عن المألوف، وهذا ما يجده كثيرون في حفل الزفاف على الشاطئ.  

يوصف حفل الزفاف على الشاطئ بأنه أسطوري، وغير تقليدي خصوصا في مجتمعنا المصري والعربي التي تعود على زفاف القاعات والزفة والكوشة، وكوّن هذا الزفاف أسطوريا فتكلفته عالية الثمن.

ترصد «بوابة أخبار اليوم» لك أجمل شواطئ وفنادق داخل مصر لإقامة حفل زفاف أسطوري.

تتراوح تكاليف الحفل ما بين 200 إلف جنيه حتى نصف مليون جنيه على حسب اختياراتك في الديكور والطعام وبدون حجز غرف للضيوف، أما دهب فتتراوح الأسعار فيها بين 100 ألف إلى 300 ألف.

1. الجونة
الجونة من أجمل المناطق السياحية في مصر، ولديها مناظر طبيعية رائعة وطقس مثالي طوال السنة و لديها العديد من الأماكن لاختيار بينهم، ومن أجمل المنتجعات لإقامة حفل زفاف أسطوري " موفنبيك "، " شيراتون ميرامار "، " شتايجنبرجر".

2- خليج سوما في الغردقة
خليج سوما "سوما باي" فهو مكان رائع الجمال وفريد لأنه محاط بالكامل بالبحر الأحمر، مما يجعله مكانا مثاليا لإقامة حفلات زفاف، كما لديه أكبر منتجع صحي للاستعداد لليوم الزفاف، ومن أجمل المنتجعات هناك " كمبينسكي"، "شيراتون "، "لا ريزيدنس دي كاساديا" .


3- سهل حشيش
هذا المكان لديه طاقة فريدة، حيث أنه من أجمل المناطق في مصر لقضاء شهر عسل، بالإضافة إلى أنه من أفضل الأماكن لإقامة حفل زفاف خيالي، لاحتوائه  على العديد من الأماكن الخيالية و الفنادق وساحات المفتوحة إمام البحر مباشرة.

4- دهب
ليست فقط أشهر الأماكن للغوص، ولكن أيضا من أجمل المناطق في سيناء لإقامة حفل زفاف بسيط على شواطئ خلابة ورائعة، و ما يميز دهب هي أسعارها المميزة  المنخفضة في فنادقها و شواطئها.

5- شرم الشيخ
من أشهر الوجهات الشاطئية في مصر حول العالم، فهي مليئة بالفنادق والأماكن الساحرة لإقامة حفل زفاف خيالي على شواطئها.

6- العين السخنة
نظرا لقربها من القاهرة، أصبحت العين السخنة خيارا أساسيا لحفلات الزفاف على الشاطئ، وتتميز العين السخنة بخلفية جبلية رائعة الجمال و بحر هادئ وصافي ومجموعة متنوعة من المنتجعات السياحية للاختيار من بينها و من أجمل تلك المنتجعات " ليتل فينيس" ، " موفنبيك".

7- رأس سدر
مليئة بالأماكن العصرية الرائعة لحضور حفل زفاف وأحدهما هو " متارما باي " الذي يوفر تراسا كبيرا يطل على البحر ويقدم طعام لذيذ.

8- الساحل الشمالي
البحر الأزرق الفيروزي، الشواطئ الرملية البيضاء ونسيم البحر البارد، هذا المزيج السحري الذي لا يوجد في إي مكان إلا في الساحل الشمالي في مصر، من الأماكن الفريدة من نوعه لإقامة حفل زفاف صيفي رائع، و من أجمل الفنادق هناك" مراسي العلمين "في سيدي عبد الرحمن ، "  ريكسوس العلمين ".