فيديو| متحدث البرلمان: هناك أيادي خارجية تشعل الفتنة بين الجماهير

الدكتور صلاح حسب الله المتحدث باسم مجلس النواب
الدكتور صلاح حسب الله المتحدث باسم مجلس النواب

قال د.صلاح حسب الله المتحدث باسم مجلس النواب، إن رئيس نادي الزمالك استجاب لمبادرة لم الشمل التي أطلقها مجلس النواب وعدد من أعضاءه بدعوة من وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، وأكد رئيس القلعة البيضاء على تقديره لجماهير النادي الأهلي.


وأضاف حسب الله، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أنه تم التواصل مع شريف فؤاد المتحدث باسم النادي الأهلي من أجل أن يتم عقد اجتماع مع محمود الخطيب رئيس الأهلي بشان مبادرة لم الشمل.

وأوضح المتحدث باسم مجلس النواب، أن حالة الجذب والشد بين جماهير نادي الأهلي والزمالك حول مباريات الدوري المؤجلة والمشادات بين إدارة القطبين، ليست في صالح الدولة أو الرياضة المصرية، لاسيما وأن عملية الشد بين جماهير القطبين، قامت باستغلالها أيادي في الخارج من أجل تغذية الفتنة وتأجيج المشاعر بين المشجعين.

وأكد د.صلاح حسب الله المتحدث باسم مجلس النواب، أن الرياضة المصرية قائمة على الروح الرياضية والتنافس الشريف، فأبرز الدوريات في العالم عندما نشاهد فريقي ريال مدريد وبرشلونة، وبعد نهاية المباراة لا نعرف من الفريق الرابح أو الخاسر ويتصافح الفريقين بعد نهاية اللقاء.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم