شاهد| فارس الإنسانية.. «السيسي» يساند ضحايا الإرهاب في العالم

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

تعددت المواقف الإنسانية للرئيس عبد الفتاح السيسي، في العديد من المناسبات أو لقائه بالبسطاء من الشعب، بالإضافة إلى حرصه على مساندة ضحايا الإرهاب في العالم، ودعوة بعضهم للمشاركة بفعاليات في مصر، وأبرزهم نادية مراد الفتاة الأيزيدية التي تعرضت للتعذيب والاغتصاب على يد عناصر داعش بالعراق.

أصدرت «إعلام المصريين»، فيديو جديد تحت عنوان «الرئيس الإنسان»، يبرز الجانب الإنساني للرئيس عبدالفتاح السيسي، مع ذوي الاحتياجات الخاصة. 

ويرصد الفيديو مواقف للرئيس السيسي تظهر مدى عمق اهتمامه بلفت نظر العالم لقبح الإرهاب وإخلاء ساحة الإسلام من جرائمه التي ارتكبها الإرهابيون باسمه، ولم يمل يوما في أي محفل أو لقاء من تذكير العالم بضرورة التكاتف لمحاصرة هذا السرطان الخبيث الذي ينهش جسد العالم، حتى بات العالم اليوم أكثر إنصاتا لمصر وقائدها .

ويستعرض الفيديو لقاء الرئيس السيسي بـ«نادية مراد» الفتاة الإيزيدية، التي هزت مشاعر العالم كله بعد أن هربت من أسر تنظيم داعش في العراق واغتصابها لمدة 3 أشهر كاملة، وخرجت لتعلن من على منصة مجلس الأمن الدولي تفاصيل ما جرى لها وما يجري لمثيلاتها من الإيزيديات والعراقيات على يد التنظيم الإرهابي.

ولعل الرئيس السيسي أول الزعماء والقادة الذين استقبلوا «نادية مراد»، التي وقفت في قلب القاهرة لتخبر العالم ما فعله «داعش» بالعراق، رسالة أراد بها الرئيس أن تصل إلى العالم مفادها أن مصر ستظل دائمًا وأبدًا ضد الإرهاب والتطرف بكل مسمياته، تقدم الدعم والعون للجميع دون استثناء.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم