فيديو| متحدث الوزراء يكشف تفاصيل لقاء «مدبولي» بوفد «اليهودية الأمريكية»

المستشار نادر سعد، المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء
المستشار نادر سعد، المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء

أكد المستشار نادر سعد، المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، أن لقاء الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بوفد اللجنة اليهودية الأمريكية هام للغاية، حيث تمثل اللجنة دورا كبيرا في صنع القرار الأمريكي، مشيرا إلى أن اللجنة اليهودية الأمريكية حريصة علي زيارة مصر سنويا، نظرا لكون مصر ركيزة السلام بمنطقة الشرق الأوسط.


وأوضح سعد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لبني عسل في برنامج «الحياة اليوم» المذاع على قناة الحياة، اليوم الأحد 17 فبراير، أن اللجنة تتابع الأوضاع والتطورات الاقتصادية والتعليمية في مصر، حيث تحرص مصر علي الاهتمام بتلك الملفات لمقاومة الفكر المتطرف.


وتابع: أسئلة اللجنة كانت محددة وتؤكد متابعتهم للوضع، حيث سألوا عن خفض سعر الفائدة، والوضع التعليمي في مصر"، مشيرا إلى أنهم سينقلون الصورة التي تكونت لديهم للمسئولين في أمريكا، مضيفًا أن رئيس الوزراء أكد للوفد أن خفض سعر الفائدة سيساهم في جذب مزيد من الاستثمارات، كما أن مصر تشهد طفرة في مجال التعليم وتطوير شامل.


يذكر أن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، استقبل وفد اللجنة اليهودية الأمريكية، والذي يزور مصر حاليًا لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين مصر والولايات المتحدة في عدة قضايا هامة، بحضور السفير رضا حبيب، مساعد وزير الخارجية للشئون الأمريكية.

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا