تنفيذا لمبادرة حياة كريمة..

محافظ سوهاج يطالب بتوفير كافة الخدمات للقرى الأكثر احتياجا

محافظ سوهاج خلال الاجتماع
محافظ سوهاج خلال الاجتماع

عقد د. أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، مساء اليوم، اجتماعا مكبراً للوقوف على آليات تنفيذ مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي "حياة كريمة"، بالتعاون بين مديرية التضامن الاجتماعي، والمديريات الخدمية، ومؤسسات المجتمع المدني.

وأكد المحافظ خلال الاجتماع على تسخير كافة إمكانات المحافظة، للانتهاء من رفع كفاءة تلك القرى، وتوفير جميع الخدمات لها في مختلف القطاعات خلال الـ 6 أشهر القادمة، مشيرا إلى أنه سيتم العمل على تحسين الخدمات من تعليم، وصحة، ومياه شرب، وصرف صحي، وطرق، وكهرباء، وجميع الخدمات اللازمة لرفع مستوى تلك القرى، وإنشاء مشروعات تنموية، وتحسين البنية الأساسية بها. 

ولفت إلى أن الاجتماع ناقش أهمية التغيير الشكلي والجوهري للقرى الأكثر احتياجا، من خلال التنسيق الحضاري لمداخل ومخارج القرى، وربط تنمية القرى بتنظيم الأسرة، ومحو أمية المواطنين، لحثهم على التفاعل بشكل إيجابي مع المبادرة. 

حضر الاجتماع اللواء يسرى خضر السكرتير العام للمحافظة، والدكتور عمر الحادي المنسق العلمي للمحافظة، ومحمد عبدالسلام وكيل وزارة التضامن الاجتماعي وكمال أبو ضيف وكيل وزارة الشباب والرياضة والسيد أبوعقيل رئيس هيئة الأبنية التعليمة، والدكتور عمرو شلتوت وكيل وزارة التربية والتعليم، ولفيف من ممثلي الجمعيات الأهلية والمجتمع المدني.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم