ضبط 3 عناصر جنائية شديدة الخطورة بالقليوبية

ضبط 3 عناصر جنائية شديدة الخطورة بالقليوبية - صورة أرشيفية
ضبط 3 عناصر جنائية شديدة الخطورة بالقليوبية - صورة أرشيفية

نجح قطاع الأمن العام في وزارة الداخلية برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، من ضبط 3 عناصر جنائية شديدة الخطورة عقب تبادل لإطلاق النيران بمنطقة شبين القناطر في محافظة القليوبية.

 

وصرح مصدر أمني، بأنه أثناء مرور قوة أمنية من وحدة مباحث مركز شرطة شبين القناطر بمديرية أمن القليوبية بطريق رشاح نوى، اشتبهوا في سيارة ملاكي يستقلها 3 وحال الاقتراب منها لفحصها فوجئوا بإطلاق قائدها الأعيرة النارية تجاههم، وعلى الفور تعاملت القوة معه، وتمكنت من السيطرة عليه وإصابة اثنين من مستقلي السيارة وضبطهم.

وأشار المصدر إلى أن المضبوطين هم: "محمود. م. ش"، 25 عامًا، عاطل، وسبق اتهامه في 3 قضايا "قتل، وسرقة بالإكراه، وسرقة وسائل نقل"، ومُصاب بعيار ناري بالجانب الأيسر، وبحوزته بندقية آلية، و4 خزن، و60 طلقة من ذات العيار، و"محمد. ع. ع"، 39 عامًا، عاطل مسجل شقي خطر، وسبق اتهامه في 12 قضية "مخدرات - سرقة بالإكراه - سرقة وسائل نقل"، مُصاب بعيار ناري بالجانب الأيسر من الوجه، و"محمد. ص. م"،  28 عامًا، عاطل، وسبق اتهامه في القضية رقم 3692/2014 جنح قسم ثان أكتوبر بالجيزة "سرقة وسائل نقل"، وبحوزته طبنجة، وخزينتين، و15 طلقة من ذات العيار.

وتبين للأجهزة الأمنية، أن السيارة التي كانوا يستقلونها سبق الإبلاغ بسرقتها في 13 فبراير الجاري بقسم ثان أكتوبر، كما حدثت تلفيات بسيارة الشرطة ناجمة عن آثار الطلقات النارية.

ونُقل المُصابان للمستشفى تحت الحراسة اللازمة، وجاري فحص نشاطهم الإجرامي وتطوير مناقشتهم للوقوف على أبعاده، وما ارتكبوه من وقائع وتحديد مصدر الأسلحة النارية.

اتخذت الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتم العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم