محافظ المنوفية يتفقد عددًا من منشآت المنطقة الصناعية بقويسنا

محافظ المنوفية يتفقد عددًا من منشآت المنطقة الصناعية بقويسنا
محافظ المنوفية يتفقد عددًا من منشآت المنطقة الصناعية بقويسنا

أجرى اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، اليوم الأحد، جولة تفقدية لعدد من المصانع بالمنطقة الصناعية بقويسنا، رافقه خلالها اللواء أشرف موافي رئيس مركز ومدينة قويسنا، واللواء ممدوح عامر رئيس المنطقة الصناعية بقويسنا، والمهندس هشام جزر نائب مجلس إدارة المنطقة الصناعية. 

وتفقد المحافظ إحدى الشركات الرائدة بمصر والشرق الأوسط في مجال دباغة وتشطيب الجلود، وتمتد خبراتها إلى أكثر من 70 عامًا، وتصدر منتجاتها لأكثر من 40 دولة، مشيدًا باستخدام التكنولوجيا الحديثة واتباع الأساليب الصحيحة في الحفاظ على البيئة. 

وأجرى المحافظ جولة بأكبر الشركات الغذائية على مستوى الجمهورية، والتي تعمل على تحقيق أهداف التنمية المستدامة ودورها في المسئولية المجتمعية تجاه المجتمع،

وشملت جولة المحافظ، جولة بمصنع غسالات، تفقد خلالها أقسام وخطوط الإنتاج الخاصة بقسم الغسالات C، بداية من مرحلة الإعداد وحتى المرحلة الأخيرة التشطيب، كما استمع إلى شرح تفصيلي عن طبيعة العمل للقسم ومراحله المختلفة.

من جانبه أعرب محافظ المنوفية، عن سعادته بهذه الزيارة، مؤكدًا دعمه الكامل للاستثمار، وحرصه الدائم على تذليل كافة العقبات التي تواجه المستثمرين لخلق مناخ استثماري جيد، يساعد على النهوض بالوضع الاقتصادي للدولة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم