10 أشياء داخل مطبخك.. منتجات تجميل «100% طبيعي»

10 منتجات تجميل داخل مطبخك
10 منتجات تجميل داخل مطبخك

تنفق المرأة ألاف الدولارات على منتجات التجميل لتبدو أكثر أشارقة و جمال، لكنها تجهل وجود مُنتجات تجميل طبيعية داخل منزلها بصفة مستمرة و بأسعار  منخفضة ، ولذلك ننشر لكي 10 منتجات في مطبخك يمكنك تستخدميها كمنتجات تجميل .


السكر

لا يخلو أي مطبخ من  السكر و أي نوع من أنواع السكر إذا كان أبيض أو بني فيمكنك تستخدميه لتقشير الجسم و خصوصا الشفاه ،  فيمكنك مزجه بزيت الزيتون أو زيت جوز الهند و تستخدميه كمقشر فهو يساعد على إزالة الجلد الميت في جسمك و وجهك .


البيض

البيض مليء بالبروتين الذي يساعد على تقوية الجسم و الشعر فيمكنك مزج ثلاث بيضات مع زيت الزيتون و تضعيه على شعرك فيمنحك شعر قوي و سحري .


العسل

العسل يعتر مرطب طبيعي للجسم و به خصائص تساعد على التخلص على الجراثيم و الفطريات القوية .


بيكنج باودر أو صودا الخبز 

البيكنج باودر هو واحد من مستحضرات التجميل المفضلة لدى خبراء التجميل ، لأنه متعدد الاستعمالات يمكنك خلطه مع العسل و زيت الزيتون لتقشير الوجه أو يمكنك تضيفه مع الشامبو الخاص بيكي للتخلص من قشرة الشعر و يمكنك تستخدمه لتبيض الأسنان و يمكنك أيضا تستخدمه  تحت ذراعيك كمزيل للروائح .


زيت الزيتون

لا يمكنك أن تستغني عن  زيت الزيتون فهو مفيد جدا  للجسم و الشعر يمكنك تستخدمه كحمام زيت لشعرك لتقويته و حيويته و مرطب للبشرة و الجسم و أيضا مزيل للماكياج و علاج سحري لتشققات الكعوب 


الفراولة

الفراولة مرطب طبيعي للبشرة التي تعرضت لحرارة الشمس و يمكنك  أيضا استخدمها لتبييض الأسنان و تستخدم لتقشير البشرة 


الشوفان 

يحتوي الشوفان على مركبات كيميائية تعرف باسم "السابونين"  والتي تساعد على إزالة  الفطريات أو الزيوت من الجلد و يساعد  الشوفان على تطهير الجلد .


زيت جوز الهند

زيت جوز الهند هو مرطب أساسي للبشرة و الشعر و يتم استخدامه في عديد من الوصفات التجميل  فلا يمكنك الاستغناء عنه .


الحليب

الحليب لديه بعض الفوائد الجمال المدهشة يمكنك استخدام الحليب كمطهر للبشرة و تنظيفها و يستخدم كمرطب للجلد . 


الطماطم

عصير الطماطم الطازج يجعلك تتخلصي من الكثير من مستحضرات التجميل ، فهو يجعل البشرة مشرقة و يزيل زيت الجسم الزائدة و يشد الجلد و يغلق المسام .


 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا