القابضة لمياه الشرب تنظم ورشة عمل عن البحوث والتطوير

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

أكد دكتور صلاح بيومي نائب رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، أن البحوث والتطوير وعمليّات البحث المستمرة لمواكبة ما توصل إليه العِلم تمثل المحرك الأساسي لتحقيق أي تقدم في المرحلة الحالية لا سيما بقطاع مياه الشرب والصرف الصحي.

وأكد بيومي، في كلمته، أثناء ورشة عمل دور ومهام البحوث والتطوير بالشركات التابعة، التي نظمتها الشركة القابضة اليوم، أهمية وضع الخُطط المستقبليّة والتنبؤ بحاجة الشركات إلى التَطوير، وطرح الأفكار، وإعداد التقارير السنوية والشهريّة عن الموضوعات التي تحتاج إلي بحث وتطوير.

وناقشت ورشة العمل، بمشاركة مسئولي الموارد البشرية والبحوث والتطوير بشركات المياه، المهام الوظيفية لمديري وأفراد البحوث والتطوير في الشركات التابعة، ومقترح المهام والأعمال السنوية، وتوحيد المفاهيم والرؤية والرسالة الخاصة بإدارات البحوث والتطوير على مستوى الشركات.

وأكد، دكتور سليمان سرور، مدير عام البحوث والتطوير بالشركة القابضة، ضرورة تفعيل إدارات البحوث والتطوير بالشركات التابعة بمفهومها الواسع، لتشمل تطوير الجوانب الفنية والإدارية.

كما استعرضت، غادة عبد الوهاب، مدير عام الموارد البشرية بالشركة القابضة، الموقف الحالي لهيكل الإدارة العامة للبحوث والتطوير وبالشركات التابعة، ومقترحات تطويرها لتحقيق الهدف منها.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم