الأنصاري: إنشاء مركز إقليمي للكوارث بسوهاج

محافظ سوهاج خلال الاجتماع
محافظ سوهاج خلال الاجتماع

افتتح الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، ظهر اليوم، فعاليات اجتماع فروع الهلال الأحمر بإقليم وسط وجنوب الصعيد بحضور الدكتورة مؤمنة كامل الأمين العام لجمعية الهلال الأحمر المصري.

 

 وأشاد محافظ سوهاج بجهود جمعية الهلال الأحمر والدور الفعال الذي تقوم به منذ أكثر من 100 عام داخل وخارج مصر، مؤكداً على أهمية توحيد السياسات والرؤى لتحقيق نتائج جيدة في التعامل مع الأزمات.


وأضاف "الأنصاري" أن الهلال الأحمر شريك أساسي مع أجهزة المحافظة في تنفيذ مبادرة " حياة كريمة"، التي أطلقها رئيس الجمهورية في 62 قرية على مستوى المحافظة، لافتاً إلى أن تلك المرحلة تمثل تحدي كبير لتحقيق التنمية والعدالة في توزيع الخدمات على المواطنين، وذلك يحتاج إلى نشاط ودعم الجميع، على المستوى الفردي والمؤسسي. 

 

ومن جانبها أكدت الدكتورة مؤمنة كامل الأمين العام للهلال الأحمر المصري، على توفير كافة الدعم لمحافظة سوهاج، من أجل تنفيذ مبادرة "حياة كريمة "، مشيرة إلى حرص الهلال الأحمر على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بالاهتمام بمحافظات الصعيد، موجهة الشكر المحافظ لاهتمامه الدائم ودعم أنشطة الهلال الأحمر .


وقال على مبارك الأمين العام للهلال الأحمر بسوهاج إن الجمعية تهدف إلى توحيد السياسة بكافة أفرع المحافظات وتم إنشاء إدارة مركزية لربط الفروع فيما بينها ووحدة أخرى للإسعافات الأولية وإنشاء مركز إقليمي للكوارث بسوهاج .


 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم