إنجي وجدان: سعيدة بـ«طلعت روحي».. و«تامر وشوقية» نقلة في حياتي

انجي وجدان
انجي وجدان

حلت الفنانة إنجي وجدان، ضيفة على مي إبراهيم وعمرو وهبة، في حلقة جديدة من برنامج "إصحي بإنرجي"، على راديو إينرجي تردد 92.1 وذلك عقب النجاح الذي حققه مسلسل "طلعت روحي".

 

وقالت إنها سعيدة بردود الفعل على المسلسل وإنها مع فكرة تعريب الأعمال إلى المصرية خاصة إن المسلسل مأخوذ عن الدراما الأمريكية Drop Dead Diva بطولة بروك إليوت وجاكسون هيرست، الذي عرض قبل عدة أعوام حقق نجاحا كبيرا، تدور أحداث المسلسل الذي تم تمصيره حول شخصين تنشأ بينهما قصة حب ولا تجمع بينهما أى خصائص مشتركة.

 

وأكدت وجدان أن العديد من الأعمال التي تعرض خارج السباق الرماني تحقق نسب مشاهدة عالية، وعن مشاهدها في المسلسل، قالت: "كان من أصعب المشاهد التي قدمتها في المسلسل مشهد البكاء خاصة إنها أول مرة تقدم مثل هذا المشهد بهذه الطريقة".

 

وعن بدايتها الفنية، قالت إنها درست الصحافة ومن ثم المونتاج وقابلت المخرج والفنان حسام الحسيني، الذي عرض عليها التمثيل ورشحها لدورها في مسلسل "تامر وشوقية"، مع أحمد الفيشاوي، وتابعت: " تامر وشوقية عمل نقلة كبيرة في حياتي الفنية، بجانب أن ممثلين كثر كانوا سبب في شهرتنا".

 

وأكدت غنها حالياً تفكر في خوض تجربة السينما مجدداً، قائلة: "السينما وحشتني جداً"، وعن جزء ثاني من مسلسل "طلعت روحي"، قالت: "ليس من المؤكد أن يكون هناك جزء جديد، كل ما يحدث مجرد كلام".

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم