مستقبل وطن بالوادي الجديد ينظم قوافل لبيع السلع بأسعار مخفضة

قوافل  حزب مستقبل وطن لبيع السلع الغذائيه للمواطنيين بالوادي الجديد
قوافل حزب مستقبل وطن لبيع السلع الغذائيه للمواطنيين بالوادي الجديد

تنظم أمانة حزب مستقبل وطن بالوادي الجديد، قافلة غذائية  بالتعاون مع رؤساء المدن والقرى. 

و كشف النائب تامر عبدالقادر، عضو مجلس النواب، والمتحدث الإعلامي للحزب، أن القافلة تأتى في إطار المشاركة المجتمعية لتحقيق الخدمة اللائقة والمتميزة للمواطنين البسطاء، مشيرا إلى أنها أيضا تأتى مشاركة لمبادرة "حياة كريمة"، والتي تستهدف تحقيق مستوى معيشي يليق بالمواطن المصري لينعم بالحياة الكريمة، موضحا أن حزب مستقبل وطن، يتحمل فارق الأسعار التي سيتم بيع المنتجات بها لجمهور المستهلكين.

وأشار إلى أن القافلة بها جميع المواد الغذائية بالإضافة إلى اللحوم والأسماك بكافة أنواعها، والتي سيتم عرضها بأسعار تتناسب والظروف الحالية للمواطن البسيط.

وأوضح عبدالقادر، أهمية تضافر الجهود بين كافة أطياف المجتمع ومؤسسات الدولة لضمان الحياة الكريمة لغير القادرين، والعمل على تخفيف الأعباء عن كاهل الدولة.

ولفت إلى بدء أعمال القافلة في مركز بلاط ثم تتوجه لمركز الداخلة وتختتم أعمالها في مركز الفرافرة في ظل نجاح القافلة وشدة الاقبال عليها في مركزي الخارجة وباريس الأسبوع الماضي.

وأكدت أمانة مستقبل وطن بالوادي الجديد، في بيان صحفي لها، أن القافلة سوف توفر المنافذ المتنقلة لكافة المواد الغذائية التي تحتاج إليها الأسرة المصرية، وذلك بأسعار مخفضة، إيمانا من الحزب بأهمية الدور المجتمعي الذى يقدمه لمساعدة الدولة في محاربة الغلاء وجشع التجار، بالإضافة إلى حجم الاستفادة القصوى التي تعود بالخير على المواطن، حيث يولى الحزب اهتماما بالغا بالقرى والمناطق الأكثر احتياجا.

وكانت أمانة حزب مستقبل وطن بالوادي الجديد، نظمت الأحد الماضي وحتي الخميس قافلة غذائية بأسعار مخفضة لقري مركزي الخارجة وباريس.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم