رئيس هيئة السكة الحديد يتفقد الورش الإنتاجية بـ«أبو زعبل»

رئيس "السكة الحديد"
رئيس "السكة الحديد"

تفقد المهندس أشرف رسلان رئيس هيئة السكة الحديد، اليوم السبت، ورش أبو زعبل الإنتاجية، ومستشفى الهيئة بأبو زعبل .


 
وأثناء الجولة، تفقد رئيس الهيئة أقسام الورش المختلفة، والمسبك المتخصص في إنتاج فرامل الجرارات وعربات البضاعة، كما تابع سير العمل وأعمال التطوير التي تتم بالورش، والتقى بعدد من العاملين واستمع إلى مقترحاتهم ومطالبهم .

 

وصرح رئيس الهيئة بأن ورش أبو زعبل تعتبر من الورش الإنتاجية الرئيسية، حيث تبلغ مساحتها حوالي ٦٧ فدانًا ويعمل بها حوالي ١١٠٠ عامل وفني ومهندس، ويتم فيها عمل عمرات عمومية ومتوسطة لعربات الركاب المطورة والبضاعة، بالإضافة لمسبك نصف آلي لإنتاج فرامل الجرارات وعربات البضاعة، كما تقوم الورش بتوفير احتياجات الهيئة من بعض قطع الغيار اللازمة في عمليات الصيانة والتطوير للعربات والجرارات.

 

يأتي ذلك ضمن الزيارات المفاجئة التي يقوم بها رئيس الهيئة لمتابعة أعمال التطوير التي تقوم بها الهيئة في كافة المجالات بالإضافة إلى تحديث وتطوير ورش أبو زعبل ورفع كفاءتها لتنفيذ برامج العمرة لعربات الركاب لخدمة خطوط الفروع والضواحي بالاضافة إلى عمرة عربات البضاعة.

 

وفى نهاية الجولة، شدد رئيس الهيئة على العاملين بالورش ببذل مزيد من الجهد في توفير قطع الغيار اللازمة في أعمال الصيانة ، للعمل على زيادة إتاحة عربات الركاب المطورة بالإضافة إلى عربات البضاعة كما وجه أن تحسين مستوى الخدمة في مقدمة أولوياته خلال الفترة القادمة.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم