إقبال كبير على حجز كراسات «الورش» بمدينة دمياط للأثاث 

اقبال كبير علس سحب كرات حجز الورش
اقبال كبير علس سحب كرات حجز الورش

شهد مقر شركة مدينة دمياط للأثاث بمكتبة مصر العامة بدمياط زحمًا شديدًا لشراء كراسات حجز ورش المرحلة الثانية بمدينة دمياط للأثاث .

 

وتوافد المئات من العاملين بمهنة الأثاث علي منذ الساعات الأولي من صباح اليوم لأسبقية الحصول على كراسة الشروط الخاصة.

 

وأكد المُتقدمون أن الإجراءات تسير بسهولة وييسر وبمنتهي الشفافية، وعبروا عن فرحتهم باتخاذ أولى خطواتهم نحو تحقيق حلمهم بامتلاك ورشة بمدينة الأثاث تلك المدينة العملاقة التي تنقل صناعة الأثاث نقلة نوعية من حيث توافر تكنولوجيا الصناعة ووجود اكبر معرض لتسويق الأثاث .

 

ومن جانبها أكدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط أن عملية الطرح شهدت إقبالا كبيرا من الصناع الذين يرغبون في الحصول علي ورش بالمدينة بمساحات 50 متر و100 متر وأيضا لتسهيلات السداد سواء النقدي أو التقسيط .

 

وأشارت محافظ دمياط إلى أن مدينة دمياط للأثاث تعد أحد أهم المشروعات القومية الهامة التي دشنها رئيس الجمهورية لدعم صناعة الأثاث بمحافظة دمياط وإعادتها كأحد المدن الرائدة في هذه الصناعة على مستوى الشرق الأوسط، لافتة إلى جهود القيادة السياسية و مجلس الوزراء وجميع الجهات المعنية لتذليل كافة العقبات وتحقيق الاستفادة القصوى من المشروع والتيسير على الصناع الراغبين في تملك ورش و أراضى صناعية بالمدينة .

 

وقال المهندس معتز بهاء الدين الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مدينة للأثاث أن سعر كراسة الشروط 300 جنيه أن طرح ورش المرحلة الثانية يتراوح من 500 إلي 700 ورشة صغير ومتوسطة بمساحات 50 متر و100 متر وان مقدم حجز الورشة إل 50 متر 36500 جنيه والورشة إل 100 متر 73000 جنيه وان مسموح لكل صانع بحجز حد أقصي 5 ورش .
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم