محافظ البحيرة يكرم الأبطال الرياضيين من أبناء مركز شباب «الرحمانية»

محافظ البحيرة يكرم احد البراعم
محافظ البحيرة يكرم احد البراعم

اختتم اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، جولته الميدانية، اليوم الجمعة، بمركز ومدينة الرحمانية، والتى قام خلالها بافتتاح وتفقد عدد من المشروعات الخدمية والتنموية والاستثمارية التى تهم المواطنين فى كافة المجالات.

 

وقام المحافظ، بزيارة مركز شباب مدينة الرحمانية، حيث قام بتسليم الميداليات لشباب النادي الحاصلين على بطولات ومراكز أولى على مستوى الجمهورية فى العاب الكاراتيه وكمال الأجسام، كما شاهد مجموعة من العروض الرياضية التي قدمها براعم النادى فى لعبة الكارتيه.

 

وأكد "آمنة"، على دور الرياضة فى تحقيق التنمية المستدامة، بالإضافة لدورها فى تطوير المهارات والقدرات لدى الشباب وتهيئة وتعليم اليافعين والشباب فنون الألعاب المختلفة لمختلف الأعمار والشرائح.

 

وأشاد المحافظ، بالدور الذى تقدمه مراكز وأندية الشباب على مستوى المحافظة سواء في المجال الرياضى أو الثقافى أو الاجتماعى، وأهميتها في خلق مساحات إبداعية لاستثمار طاقات الشباب وأوقات فراغهم، وتسخيرها لتكون متنفساً لهم ومقصداً يجدون فيه ما يرغبون به.

 

ورافق المحافظ م. عبد الرحمن الشهاوى السكرتير العام للمحافظة، ود. إبراهيم خضر مدير مديرية الشباب والرياضة، وعدد كبير من القيادات التنفيذية، وأعضاء مجلس النواب.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم