حوار| محمد كيلاني: أحب أغاني محمد رمضان .. وانتظروني أمام «الزعيم»

محمد كيلاني
محمد كيلاني

- ردود أفعال الجمهور ستدفعني لمواصلة مشواري في التمثيل بصورة قوية

- عقد إحتكار هو سبب ابتعادي عن الغناء الفترة الماضية

السينما خطوة مهمة مثل المزيكا والدراما ولكنني انتظر الفرصة الجيدة

- نجاح محمد رمضان ملحوظ وأحب «مافيا»

- أفكر في الإنتاج لنفسي خلال الفترة المقبلة

- إنتظروني مع الزعيم عادل إمام في «فلانتينو» في رمضان  2019

 

استطاع أن يضع بصمته ويجذب أنظار المشاهدين له في العديد من الأعمال الفنية، سواء في الساحة الغنائية أو التمثيلية، وهو الأمر الذى وضعه في مكانة فنية متميزة يستحقها، هو الفنان محمد الكيلاني، الذي يعيش حالياً حالة من النشاط الفني الملحوظ، بعد أن تعاقد مؤخراً على بطولة مسلسل «فلانتينو»، أمام النجم عادل إمام وبطولة مسلسل «كارمن»، الذي طرح الأيام الماضية.

وحرصت "بوابة أخبار اليوم"، على إجراء حوار معه للكشف عن تفاصيل مسلسله الجديد «كارمن» و«فلانتينو» بطولة النجم عادل إمام، والسبب الحقيقي وراء إبتعاده عن الغناء.

 

حدثنا عن مسلسلك الجديد «كارمن» وتفاصيل دورك ؟

مسلسل «كارمن»، بيحكي قصة لها علاقة بحياتنا اليومية ويتحدث عن مشكلة «الكدب»، وانا العب دور بأسم «توفيق سليمان» وهو صاحب شركة «ستايل»، وجاء ترشيحي من قبل شركة الإنتاج.

 

ما هي توقعاتك لمسلسل «كارمن» ؟

انا شخصياً لا أتوقع النجاح أم الفشل فأنا حريص دائماُ على التركيز في العمل، وأنا اثق دائماُ في الله وربنا مبيضيعش تعب حد، وفريق العمل كله إجتهد وتعب لخروج المسلسل بشكل يليق بالجمهور، أتمنى أن ينال إعجابهم.

 

محمد كيلاني يميل أكثر للتمثيل أم للغناء؟

- أنا أميل دائماً للعمل الفني الجيد سواء غناء أو تمثيل، فأنا حريص دائماً على اختيار أعمالي بدقة لتنال إعجاب جمهوري، فأنا أحب التمثيل جداً لأنه ممتع وأحب إيضاً الغناء لأنه هو المرحلة الأولى في مشواري الفني.

 

ما السبب الحقيقي وراء ابتعادك عن الساحة الغنائية ؟

في الحقيقة.. التمثيل ليس السبب في عدم اختفائي عن الغناء، كما يعتقد البعض، ولكن السبب الحقيقي يرجع إلى توقيعي عقد احتكار مع إحدى الشركات، وهو ما جعلني لا أصدر أي أغنيات خلال الفترة الماضية، وهذا التعاقد انتهى خلال الفترة الماضية، ومن المقرر أن أطرح قريبًا بعض الأغاني. 

 

هل ستواصل مشوارك في التمثيل بجانب الغناء ؟

- بالتأكيد، أنا أحب الاثنين، ومنذ دخولي مجال التمثيل استقبلت ردود أفعال إيجابية لدى الجمهور، وأرى أن هذا سيدفعنى لمواصلة مشواري التمثيلي بصورة قوية.

 

هل تلقيت أي عروض من شركات إنتاجية أم ستنتج لنفسك خلال الفترة المقبلة ؟

بالفعل تلقيت عروضا كثيرة خلال هذة الفترة، ولكنني لا أتعاقد مع أي شركة، ومن الممكن أن أفكر في الإنتاج لنفسي خلال الفترة المقبلة.

 

ما رأيك في أغاني الفنان محمد رمضان ؟

أحب جداً أغاني محمد رمضان، وعجبتني أخر أغنية له «مافيا»، فنجاحه ملحوظ وحقق نسب مشاهدة عالية على «اليوتيوب».

 

هل ستخوض أي أعمال سينمائية خلال الفترة المقبلة ؟

السينما خطوة مهمة مثل المزيكا والدراما، فدخولها يجب أن يكون بشكل لائق، فأنا تلقيت عروض ولكنني أنتظر الفرصة الجيدة والعمل القوي.

 

ما الجديد لك في عالم الغناء في الفترة القادمة ؟

من المقرر طرح أغنية سنجل قريباً بعنوان «شوية ذكريات»، وهي من كلمات محمد سرحان، ولحن إيهاب عبد الواحد، وتوزيع فهد، وأري ان الأغنية السينجل نجاحها أكبر من فكرة الألبومات.

 

ما الجديد لك في دراما رمضان 2019 ؟

بإذن الله سأكون متواجد في السباق الرمضاني ٢٠١٩، مع الزعيم عادل إمام في مسلسل «فلانتينو»، ودوري سيكون أحد أفراد العائلة، وسعيد جداً بوقوفي أمام الزعيم.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم