إينرجي توزع تذاكر حفل عمرو دياب احتفالا بـ«الفلانتين»

عمرو دياب
عمرو دياب

يحرص راديو إينرجي منذ انطلاقه على الاحتفال بكافة الفعاليات مع جمهوره، وبمناسبة الاحتفال بعيد الحب 2019 "الفلانتين"، شارك الراديو مستمعيه عبر الأثير الاحتفال.

 

البداية كانت مع تهنئة خاصة وجهها الراديو للجميع وتمنى أن يعيش الجميع في حالة من الحب والسعادة.

 

وأجرى الراديو العديد من المسابقات على الهواء مباشرة في جميع البرامج لإهداء المستمعين هدايا للاحتفال بالحب، ومنها في برنامج "إصحي بإنرجي"، مع مي إبراهيم وعمرو وهبة، و "فول 92.1" مع باسم كميل.

 

ومن خلال وائل منصور وسارة المنذر في برنامج "عيشها بانرجي"، تم إهداء المستمعين هدايا من أحد أهم متاجر التجميل والعناية بالبشرة والجسم على الهواء مباشرة.

 

وخصص الراديو خدمة "الصلح خير" لإتمام الصلح بين العشاق في عيدهم والاحتفال بهم على الهواء، حيث كان على المستمع الاتصال بالراديو وطلب مساعدته في التواصل مع الطرف الآخر وترك المساحة لهم للعتاب والصلح.

 

لم يتوقف الاحتفال عند هذا الحد، بل قدم الراديو على مدار اليوم فقرات طريفة عن كيف سيكون الحب بين أبطال الأساطير القديمة في العصر الحالي مثل قصة علاء الدين وياسمين وكيف ستحتفل أمينة الشخصية الشهيرة مع سي السيد في عصر التكنولوجيا بالفلانتين، وما الذي سيفعله هتلر في عيد الحب.

 

وكشفت إينرجي عبر حسابها على فيس بوك، عن كيف يحتفل مذيعيها بهذا اليوم بعيداً عن الاستوديوهات وما هي أغرب وأطرف الهدايا التي حصلوا عليها وكشف صبري زكي مذيع "قول ياكبير"، اغرب المواقف التي حصلت معه وكيف سيحتفل مع زوجته اليوم.

 

وأهدى الراديو على مدار اليوم مستمعيه تذاكر خاصة لحضور حفل الهضبة عمرو دياب الجمعة 22 فبراير.