تنصيب راع جديد للكنيسة الإنجيلية بالإسماعيلية

الكنيسة الانجيلية بالإسماعيلية
الكنيسة الانجيلية بالإسماعيلية

شارك الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، اليوم الخميس، في احتفالية تنصيب القس أيمن سامي راعيًا للكنيسة الإنجيلية بمحافظة الإسماعيلية، وذلك بحضور لواء أ. ح. حمدي عثمان، محافظ الإسماعيلية، والدكتور عاطف أبو النور رئيس جامعة قناة السويس، والأنبا صاروفيم، أسقف الإسماعيلية للأقباط الأرثوذكس.

 

وحضر حفل التنصيب الشيخ وحيد عايش، رئيس المنطقة الأزهرية بالمحافظة، والأستاذ عاطف بشارة عن الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، وعدد من القيادات الدينية الإسلامية والمسيحية، ولفيف من أعضاء البرلمان، والقيادات الشعبية والتنفيذية للمحافظة.

 

ووجه رئيس الطائفة الإنجيلية، في كلمته خلال الاحتفال، الشكر لجميع السادة الضيوف على الحضور، و أكد "أن حضور السيد المحافظ في مثل هذا اللقاء الوطني يعكس اللحمة الوطنية وأثرها في تعزيز العيش المشترك"، مضيفًا "إن الكنيسة الإنجيلية تحرص دائمًا على إبراز مثل هذه اللقاءات والصور المشرفة عن مصرنا العزيزة إلى كل العالم ولجميع شركائنا ".

 

كما شارك في برنامج حفل التنصيب القس رفعت فكري، رئيس سنودس النيل الإنجيلي، والدكتور القس جورج شاكر نائب رئيس الطائفة، ورئيس مجمع الدلتا، والقس رفعت فكري الأمين العام لسنودس النيل الإنجيلي، والقس نادي لبيب رئيس اللجنة المفوضية السنودسية، والسادة أعضاء مجمع الدلتا الإنجيلي، والسادة مجلس الكنيسة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم