أخرهم إيهاب فهمي وأحمد شاكر.. الشباب يقودون فرق البيت الفني للمسرح

 إيهاب فهمي
إيهاب فهمي

شهد البيت الفني للمسرح خلال الفترة الماضية، نشاطا كبيرا فيما يقدمه من أعمال فنية على مسارحه المختلفة، ومن خلال فرقه المسرحية بعروض متنوعة تضم عدد كبير من كبار وشباب الفنانين.

 

كما قاد إدارة فرق البيت الفني للمسرح فنانين شباب، وذلك في إطار التطور الذي يسعى إليه البيت الفني للمسرح، ووزارة الثقافة، ومنح الفرص لشباب المبدعين.

 

وكان آخر قرارات وزيرة الثقافة د.إيناس عبد الدايم، هو الخاص بتعيين الفنان إيهاب فهمي مديرا لفرقة المسرح الكوميدي، وفور توليه المنصب اجتمع إيهاب فهمي بالفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح لمناقشة خطة "الكوميدي" خلال الفترة القادمة.

 

كما سبق قرار تعيين إيهاب فهمي بعدة أيام، قرارا آخر بتكليف الفنان الشاب أحمد شاكر عبد اللطيف مديرا لفرقة المسرح القومي، خلفا للفنان يوسف إسماعيل، الذي اعتذر عن المنصب لظروف خاصة به.

 

وهناك عدد من الفنانين الشباب الذين يديرون بعض فرق البيت الفني للمسرح، منهم المخرج عادل حسان مديرا لفرقة مسرح الشباب، والمخرج شادي سرور مديرا لفرقة مسرح الطليعة، والمخرج سامح بسيوني مديرا لفرقة مسرح الإسكندرية، كما يتولى محمد الشرقاوي الإشراف على شعبة مسرح التجوال والمواجهة التابعة للمسرح الحديث.

 

 
 
 

 

ترشيحاتنا