«البورصة» تقرر إيقاف التعامل على أسهم 3 شركات

ارشيفية
ارشيفية

 

قررت إدارة البورصة، إيقاف التعامل على أسهم 3 شركات، لحين إعلان القوائم المالية الكاملة عن السنة المنتهية في ديسمبر 2018.

 

وقالت البورصة، في بيان اليوم الخميس، إنه تقرر إيقاف التداول على شركة مصر للأسمنت قنا، والشركة العربية لإدارة وتطوير الأصول، لحين إعلان القوائم المالية الكاملة عن السنة المنتهية في ديسمبر الماضي.

 

وقررت إيقاف التداول على سهم المصرية لخدمات النقل "ايجيترانس" لحين إعلان القوائم المالية المستقلة، كما قررت تعليق جميع الطلبات المسجلة على أسهم تلك الشركات قبل نشر الإعلان.

 


وجدير بالذكر، أن مصر للأسمنت حققت أرباحاً بلغت 89.4 مليون جنيه خلال الفترة من يناير إلى سبتمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 58.34 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2017، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

 

 

بينما أظهرت المؤشرات المالية لشركة العربية لإدارة وتطوير الأصول خلال الثلاثة أشهر المنتهية في سبتمبر 2018، تحقيق خسائر بنحو 1.9 مليون جنيه.

 

فيما كشفت المؤشرات المالية المستقلة المصرية لخدمات النقل "ايجيترانس تحقيق أرباحاً بلغت 35.3 مليون جنيه خلال الفترة من يناير إلى ديسمبر 2018، مقابل أرباح بلغت 72.6 مليون جنيه في 2017.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم