أخر الأخبار

للمرة الأولى| استشاري جراحة يقدم شرحًا عمليًا لعمليات السمنة

للمرة الأولى استشاري جراحة يقدم شرح عملي لعمليات السمنة
للمرة الأولى استشاري جراحة يقدم شرح عملي لعمليات السمنة

 

قدم دكتور "شريف نبيل" استشاري جراحات المناظير والسمنة المفرطة، وعضو الاتحاد الدولي لجراحة السمنة، بمقر عيادته، شرحًا عمليًا لطرق عمليات جراحة السمنة وكل مايتعلق بها.

 

جاء ذلك بحضور ممثلي شركات الأدوات الجراحية الأمريكية، ووكيل شركة الفيتامينات الإسترالية، هذا بالإضافة إلى كوكبة من النجوم ومشاهير السوشيال ميديا، حيث حرصت على الحضور الفنانة "إيناس عز الدين" والبلوجر والإذاعية "رانيا يحيى" وصاحبة الجروب الأشهر في مصر "ندى الأشموني "، وصاحبة مسابقة ملكة الحجاب "آية محمود" وكان للجميع أسئلة كثيرة متنوعة قاموا بطرحها على دكتور " شريف نبيل "، والذي أجاب عنها بدورة حتى تكون فكرة الخوف من إجراء عمليات السمنة مرفوضة لبساطتها. 

 

وقدم دكتور "شريف نبيل" خصمًا كبيرًا على جميع عمليات السمنة المفرطة، بالإضافة الى العديد من العينات المجانية التي توضح كفاءة أنواع الفيتامينات، وكريمات الجروح التي يحتاجها المريض بعد العمليات. 

 

وقال دكتور "شريف نبيل" إنه في السنوات الأخيرة انتشرت عمليات جراحة السمنة كالتكميم أو تحويل المسار وكل منها تعد للمريض حسب حالته الصحية وأسباب زيادة وزنه، وأنه خلال سنة سيخسر وزنه الزائد، وسيحصل على قوام ممشوق.