الأخبار المتوقعة ليوم الخميس 14 فبراير

الأخبار المتوقعة
الأخبار المتوقعة

القاهرة: يصوت مجلس النواب، على طلب اللجنة العامة بالمجلس بتعديل بعض مواد الدستور، تمهيدًا لإحالة الطلب إلى لجنة الشئون الدستورية والتشريعية.

القاهرة: يترأس البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالكنيسة البطرسية بالعباسية صلوات الجنازة على جثمان الأنبا ثاؤفيلس أسقف البحر الأحمر، الذي رحل عن عالمنا عن عمر ناهز ٧٧ عاما.

القاهرة: تنتهي وزارة القوى العاملة، من قبول طلبات الراغبين في التدريب الفندقي للشباب من الذكور والإناث، لصقل وتأهيل مهاراتهم للالتحاق بالمجال الفندقي لتحقيق رؤية مصر 2030، يشمل البرنامج التدريبي 150 متدرباً في الدورة الواحدة لمدة 3 أشهر، يحصل خلالها المتدرب على مكافأة 1300 جنيه شهريا.

وارسو: تجري وزيرة الخارجية الكورية الجنوبية كانج كيونج-هوا، محادثات مع نظيرها الأمريكي مايك بومبيو في بولندا بشأن الإعدادات لعقد قمة ثانية بين كوريا الشمالية والولايات المتحدة.

القاهرة: يفتتح سفير أستراليا لدى القاهرة جلين مايلز، معرض "صور مصرية بعيون أسترالية"، والذي يقام بقصر الأمير طاز، التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية، والذي يستمر حتى 28 فبراير الجاري، ويضم المعرض أعمال مصورين أستراليين زاروا مصر منذ مائة عام، ومحتفظ بها ضمن المقتنيات العامة باستراليا.

القاهرة: يحتفل المعهد العربي للتنمية المهنية المستدامة "معتمد" التابع لاتحاد الأطباء العرب بتخريج الدفعة الثالثة عشر بالدبلوم العربي في طب الأسرة، وذلك بمقر المعهد بدار الحكمة.