إيهاب فهمي مديرًا للمسرح الكوميدي 

الفنان إيهاب فهمي
الفنان إيهاب فهمي

أصدرت د. إيناس عبد الدايم وزير الثقافة، قرارًا بتكليف الفنان إيهاب فهمي مديرًا للمسرح الكوميدي، بالبيت الفني للمسرح التابع لقطاع شئون الإنتاج الثقافي.

 

ووجه الفنان إيهاب فهمي الشكر للدكتورة إيناس عبد الدايم، وزير الثقافة، على ثقتها الكبيرة واختياره مديرًا للمسرح الكوميدي، كما وجه الشكر للمخرج خالد جلال، رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي، وللفنان إسماعيل مختار، رئيس البيت الفني للمسرح، وقال «أرجو أن أقدم الجديد مع كل زملائي للمسرح المصري ولا ننسى أن نترحم على روح الغالي الفنان أحمد السيد المدير السابق للمسرح الكوميدي، اسكنه الله فسيح جناته» .

 

يشار إلى أن الفنان إيهاب فهمي ممثل مصري، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية، شارك في بطولة العديد من المسلسلات التليفزيونية، منها «خيال الظل، ريا وسكينة، العندليب، قضية رأى عام، الشحرورة، رحيم» كما شارك في عدد من الأعمال السينمائية، من أهمها «رامي الاعتصامي، سفاري، القشاش».

 

ويشارك فهمي حاليا في بطولة العرض المسرحي الغنائي الاستعراضي"سيرة حب" الذي يسلط الضوء على العديد من المواقف في حياة الموسيقار بليغ حمدي، من تأليف أيمن الحكيم وإخراج الدكتور عادل عبده، حيث يجسد فهمي شخصية الموسيقار بليغ حمدي، على مسرح البالون بالعجوزة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم