استعدادات خاصة لحفل حماقي في عيد الحب

بوستر حفل محمد حماقي
بوستر حفل محمد حماقي

تشهد كواليس حفل الميجا ستار محمد حماقي لـ "عيد الحب" والذي من المقرر إقامته مساء الخميس القادم بالقاهرة الجديدة استعدادات من نوع خاص باعتباره أضخم السهرات الغنائية في هذه الليلة والذي يحظى باهتمام كبير من قبل محبي موسيقى وكلمات أغانيه وأحساسه المميز في أدائها بحفلاته اللايف .    

 

يأتي حفل حماقي في الـ "valentines' day" تزامنا مع تصدر ألبومه الجديد "كل يوم من ده" المركز الاول في مبيعات فيرجين ميجا ستورز فيما يحل عمرو دياب في المركز الثاني بألبوم "كل حياتي" وجاءت "اليسا بالسادس وتامر حسني في المرتبة السابعة بـ"عيش بشوقك".

 

وأضافوا أن حماقي  في 2012 أحتل أيضا بـ«من قلبي بغني»المركز الأول ضمن الألبومات الأكثر مبيعًا في «فيرجين» مع صدوره متفوقا على إليسا التي احتلت بألبومها «أسعد واحدة» المركز الثاني وجاءت في المرتبة الثالثة أصالة بـ«شخصية عنيدة» ووائل كفوري بألبومه «يا ضلي يا روحي» في المرتبة الرابعة.

 

واستطاع ألبوم «كل يوم من ده»، تصدر مواقع التواصل الاجتماعي ومؤشرات البحث عبر جوجل، كما تصدر الألبوم تريند «يوتيوب» في مصر.

 

على جانب آخر من المقرر أن يشهد حفل حماقي في الـ «valentines' day» أو عيد الحب بالقاهرة الجديدة حضور عدد كبير من نجوم ومشاهير المجتمع بالإضافة إلى وجود حجز عدد كبير من قبل أبناء الجنسيات العربية ممن حرصوا علي قضاء عيد الحب بالقاهرة بصحبة  "The Master".

 

ويعد الحفل هو الثاني لحماقي بعد إطلاق البوم «كل يوم من ده» وعقب نجاح حفله الأول بنادي الشمس بحضور جماهيري غير مسبوق، حيث حرص حماقي على إرضاء محبيه بحفل جماهيري للأعضاء وأصدقائهم من خارج النادي وهو ما أتاح فرصة لقاء أكبر عدد من محبيه .   

 

حفل حماقي في عيد الحب  يقام داخل فندق كمبنسكي رويال مكسيم ومن تنظيم "Craft Media"  وتشارك في إحيائه النجمة اللبنانية مايا دياب وتتدرج أسعار التذاكر حسب تميز موقع المقاعد من خشبة المسرح من ١٥٠٠ و ٢٥٠٠ ومرورا ب ٣٥٠٠ و٥٠٠٠ جنيه للفرد.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم