توزيع 3828 تابلت على طلاب الثانوية العامة في السويس

توزيع النابلت على طالبات الثانوية
توزيع النابلت على طالبات الثانوية

بدأت مديرية التعليم في السويس توزيع أجهزة التابلت علي طلاب الصف الأول الثانوي العام، في المدارس الثانوية التي يبلغ عددها 31 مدرسة حكومية وخاصة. 

 

وشهد توزيع أجهزة التابلت د.عبد الله رمضان نائب محافظ الإقليم وسلمى الشاعر القائم بأعمال مدير التعليم، وقيادات المديرية ومسؤولي التطوير التكنولوجي الذين تولوا شرح استخدام الأجهزة وربطها بالسبورة الذكية.

 

واستهلت سلمى الشاعر، توزيع أجهزة التابلت على طالبات مدرسة السويس الثانوية القديمة بنات، وسط فرحة الفتيات بحصولهن على الأجهزة التى تخفف عنهن حمل الكتب المدرسية يوميا للمدرسة.

 

وقالت "الشاعر"، إن المديرية بدأت في توزيع فى 3828 جهاز على طلاب الصف الأول الثانوي، بالإضافة إلى توزيع 425 تابلت على معلمي المرحلة الثانوية.

 

وأضافت في تصريح صحفي، خلال التوزيع، أن الإدارات التعليمية الثلاث تسلمت الاجهزة وسيتم التوزيع يوميا لحين وصول الاجهزة لجميع طلاب الصف الأول الثانوي المستهدفين.

 

ومن جانبه، قال د.عبد الله رمضان، إن الدولة توفر كافة الامكانيات التكنولجية المتطورة في التعليم من خلال توفير الشاشات التفاعلية في الفصول المدرسية وتوزيع أجهزة التابلت على الطلاب الأمر الذي سيساهم في نقل مصر في ترتيب مستوى التعليم بالعالم، ويحقق نهضة حقيقية.

 

وأضاف د."رمضان" في تصريحات صحفية، عقب توزيع التابلت، أن  السويس كانت من أوائل المحافظات التي انهت البنية التحية التكنولوجية بمدارس التي تعد السبيل إلى المضي قدما في تطوير طرق التعليم.