نائب محافظ الإسكندرية: تخصيص مكتب بكل حي لتوزيع بطاقات التموين

نائب محافظ الإسكندرية خلال تفقده مبنى حي الجمرك
نائب محافظ الإسكندرية خلال تفقده مبنى حي الجمرك

تفقد أحمد جمال نائب محافظ الإسكندرية اليوم المبنى الإداري لحي الجمرك، للوقوف على سير العمل بمختلف إدارات الحي، والتأكيد على تسهيل الإجراءات وتقديم خدمات سريعة للأهالي، ومتابعة المشكلات المتواجدة بالحي والعمل على حلها .

 

وشدد نائب محافظ الإسكندرية، على ضرورة التزام الجميع وعدم التقصير في عملهم، وأنه لن يسمح بأي تقصير في العمل وسيتم معاقبة أي مقصر أو مخالف، وأكد على ضرورة التعاون والتنسيق بين الإدارات بالحي والعمل كمنظومة متكاملة لتحقيق الصالح العام وتلبيه كافة احتياجات المواطنين .

 

وأكد نائب المحافظ على حسن التعامل مع المواطنين وتلبية كافة احتياجاتهم في إطار القانون ، والعمل بروح الفريق الواحد ، مشيرا إلى أن ذلك يعد جزء من منظومة كبيرة متكاملة هدفها الأساسي هو خدمة المواطنين والتسهيل عليهم في استقبال واستلام الشكاوي، وتنفيذ متطلباتهم في أسرع وقت ممكن، وتم اقتراح تخصيص مكتب بكل حي لتوزيع البطاقات التموينية تسهيلا على المواطنين، وتسريعا لإجراءات استلام البطاقات التموينية، ولتخفيف الزحام على مكاتب التموين بنطاق المحافظة.

 

جاء ذلك بحضور اللواء حمدي الحشاش سكرتير عام مساعد المحافظة، والمهندسة سحر شعبان رئيس الحي، ومحمد سعد سكرتير عام الحي، ومحمد سعد الله وكيل وزارة التموين بالإسكندرية.