ميسون صدقي: لم أتوقع اقتباس «إم بي سي» فكرة أغنية «ناهيتها»

ميسون صدقي
ميسون صدقي

طرحت مجموعة "ام بي سي" الإعلامية على قناة برنامجها الشهير لاكتشاف المواهب الصغيرة "ذا فويس كيدز" على اليوتيوب، أول فيديو كليب للفائز بالموسم الثاني من البرنامج الطفل المغربي حمزة لبيض، والذي يحمل اسم «عيش الحكاية» ليكون أول الأعمال الفنية للمطرب الطفل.

 

تم تصوير الكليب في ديزني لاند في باريس بالعاصمة الفرنسية، وذلك مع عائلته التي أتت معه لتصوير الكليب هناك وسط نجوم وشخصيات ديزني الشهيرة.

 

يأتي ذلك، بعد نجاح كليب "ناهيتها" والذي قامت بتصويره الفنانة الشابة ميسون صدقي، حيث تعد أول مطربة عربية تقوم بتصوير كليب داخل مدينة ديزني لاند باريس، والتي تعد أكبر مجمع للألعاب الترفيهية في أوروبا.

 

أغنية "ناهيتها" تنتمي إلى نوعية المقسوم السريع، وهي من كلمات عمرو المصري، وألحان غريب، وتوزيع جيزو، داخل "جيه ستوديو"، وتم تسجيل الصوت في "ستوديو التكامل" محمد جودة، والكليب من إنتاج شركة سكاي ووكر، ومن إخراج هدير صدقي.

 

وصرحت ميسون صدقي، بأنها بعد طرح كليب "ناهيتها" في أغسطس من العام الماضي تعجب الكثير من خروجها عن المعتاد في تصوير الكليبات في مصر، وقرارها بالسفر إلى فرنسا، والتصوير داخل ديزني لاند، ولكن بعد مرور شهور وبظهور كليب "عيش حياتك" من إنتاج قناة أم بي سي، أثبت أنها على حق في التفكير خارج الصندوق.


وعلى الجانب الآخر، أعلنت ميسون صدقي، أنها ستقوم في الفترة القادمة بتسجيل أغنية سينجل جديدة، تستعين فيها بشاعر وملحن كبير ستكون مفاجأة لكل جمهورها، كما عودتهم سواء في الكلمات أو الألحان، أو حتى عند تصويرها بطريقة الفيديو كليب.