كيف يتصرف الرجال في «عيد الحب»؟.. برجك يجيب

كيف يتصرف الرجال في «عيد الحب»؟.. برجك يجيب
كيف يتصرف الرجال في «عيد الحب»؟.. برجك يجيب

دائمًا ما تبحث المرأة عن الرجل الرومانسي القادر على أسر قلبها، والتعبير عن مشاعر الحب والإعجاب من خلال تصرفاته، سواء باختيار الأجواء المناسبة للاحتفال أو الخروج لعشاء على ضوء الشموع وغيرها من الأفكار، فالأبراج تعبر عن شخصية وصفات كل رجل.

وتوضح خبيرة الأبراج مايا ناجي، مظاهر احتفال الرجال في الأبراج المختلفة بـ"عيد الحب"، لافتة إلى أن هناك أبراج لا يهتمون على الإطلاق بالاحتفال ولا يمكنهم التحدث بكلام طيب أوحتى مجرد شراء الهدايا، وهي أبراج "الجدي، والعذراء" وهما أبرز برجين لا يهتمون بشراء الهدايا ولا يتذكرون مناسبة عيد الحب أو مفاجأة الشريك من الأساس. 

وأضافت "مايا"، أن رجل برج العقرب عمليًا وليس لديه الوقت الكافي لاستنزافه في هذا الكلام، بينما برج الحمل يفضل أجواء السهر والحفلات، لافتًا إلى أن برجي "الثور والسرطان" يحبون البحر والهدوء، فمن الممكن أن ينتهزان فرصة للسفر لمكان يهدئ الأعصاب، ومحبين للطبيعية والسفر.

وأشارت خبيرة الأبراج، إلى أن رجل برج الحوت يهتم بعيد الحب وهو شخصية رومانسية وحالمة، ومن الممكن أن يشتري هدايا كـ"الدباديب والورود"، بينما رجل برج الأسد يحب المظاهر لذا يقدم هدايا ثمينة، وينتظر كذلك تقديم ذات الهدايا الثمينة له.

وأكدت مايا ناجي، أن برج الدلو صعب ومن الممكن أن يشتري هدايا ويصحبك للتنزة أو في سهرة، لكنه محب للهدايا، ناصحة السيدات بعدم انتظار هدايا منه إلا إذا كانت في بداية علاقة عاطفية، مؤكدة أنه يحب أن يُظهر الكرم بينما يريد في المقابل الحصول على هدايا من الطرف الآخر.

وأوضحت خبيرة الأبراج، أن رجل برج الميزان متقلب المزاج، فأحيانًا تكون مشاعره قوية وباردة، وفي أحيان أخرى مرهفة ورومانسية، مؤكدًا أنه إذا كان مزاجه جيدًا يشتري هدايا ويجلس في مكان هادئ ويتحدث بكلام جميل، أما إذا كان في حالة جمود ومزاجه غير جيد لا يفعل شيئًا.

وتابعت أن رجل برج القوس عقلاني، ويحب الحياة، والضحك، وستشعرين بالانبساط في عيد الحب، فهو شخصية متزنة، لديه جزءًا رومانسيًا وآخر يتميز بالشهامة، ويمكن أن يصحبك في مكان مناسب، ويقول كلامًا معسولاً لكن ليس رومانسيًا، ويمكن أن يفاجئك بهدية عملية. 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم