رئيس الوزراء يستقبل سفير الكويت في القاهرة

  رئيس الوزراء
  رئيس الوزراء


استقبل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم الثلاثاء، السفير محمد صالح الذويخ، سفير الكويت لدى مصر.

 

وخلال اللقاء أشاد سفير الكويت بما تشهده مصر من طفرة تنموية وعمرانية في مختلف المجالات، مؤكداً أن الأشقاء في الكويت ينظرون بإعجاب لما يجرى على أرض مصر من تنمية، ويتطلعون للمساهمة باستثماراتهم في تحقيق مزيد من التعاون بين مصر والكويت بما يعود بالنفع على الشعبين الشقيقين.

 

وفي هذا السياق، أبلغ السفير رئيس الوزراء برغبة أحد المستثمرين الكويتيين في إقامة مشروع سياحي ضخم في مدينة العلمين الجديدة أو إحدى المدن الساحلية، أو في العاصمة الإدارية الجديدة، بالتعاون مع شركاء ومستثمرين أجانب وكويتيين.

 

من جهته، رحب الدكتور مصطفى مدبولى بما ذكره السفير الكويتي بشأن رغبة مستثمر كويتي إقامة مشروع سياحي ضخم في مصر، مؤكداً دعم الدولة الكامل لكل الاستثمارات الجادة، وفي مقدمتها استثمارات الأشقاء العرب، وأضاف أنه سيتم التواصل مع المستثمر الكويتي لدراسة المشروع المطروح، والعمل على تنفيذه.

 

وأكـد الدكتور مصطفى مدبولي، أن مصر تتطلع لتعزيز التعاون مع الكويت في مختلف المجالات، وأنه سوف يوجه الدعوة لشقيقه رئيس وزراء الكويت لزيارة مصر في أقرب وقت يتفق عليه الجانبان.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم