ضبط 4 أطنان مواد غذائية مجهولة المصدر بالجيزة

جانب من المضبوطات
جانب من المضبوطات

واصلت شرطة التموين بوزارة الداخلية، حملاتها التموينية والرقابية، التي استهدفت ملاحقة كافة صور الغش التجاري، حيث أسفرت الحملات التموينية بإشراف اللواء أنور سعيد مدير شرطة التموين، عن مداهمة مصنع لإنتاج الجبن في بولاق الدكرور بالجيزة، وضبط 4 أطنان مواد غذائية مجهولة المصدر، وغير صالحة للاستهلاك الأدمي.
 
 
وداهمت شرطة التموين، مخزن أدوية غير مرخص في الدقي، حيث تم ضبط أكثر من 700 قطعة أدوية خاصة بالعمليات.


 
واستهدفت شرطة التموين مخزن أدوية بقصر النيل، بعد إعلان شباب عن بيع منشطات جنسية عبر الفيس بوك، وتم ضبط 9 الآف قرص منشط جنسي في المكان.


 
وداهمت الحملات التموينية مخزن للمواد الغذائية في باب الشعرية وضبطت 4 أطنان مواد غذائية فاسدة ومجهولة المصدر "سجق، وهياكل دواجن، ولحوم مفرومة" قبل بيعها للمواطنين.


 
واستهدفت شرطة التموين مصنع لانتاج الفحم غير مرخص في كوم حمادة وضبطت 6 أطنان فحم تم تصنيعه من بقايا الأخشاب، وضبطت شرطة التموين 144 طن جبن مجهولة المصدر ولا تصلح للإستهلاك الآدمي داخل مخزن في منطقة اللبان بالإسكندرية، واستهدفت شرطة التموين مكان لتخزين الأعشاب الخاصة بعلاج المفاصل والتخسيس في منطقة الدقي بالجيزة وضبطت أطنان منها.


 
ونجحت شرطة التموين في ضبط 13 طن زيوت وسمنة مجهولة المصدر في مصنع بأبو حمص بالبحيرة غير مرخص، وتحفظت شرطة التموين على عشرات الأجهزة الكهربائية "تليفزيون،غسالة،ثلاجة" في محل بمنطقة الوراق بالجيزة، لكونها مجهولة المصدر.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم