3 مصريين يحصدون المراكز الأولى في البطولة الدولية للفروسية

جانب من البطولة
جانب من البطولة

فاز الفرسان محمد طاهر زيادة، ومحمد أسامة البرعي، وأية توفيق، بالمراكز الأولى في الارتفاعات الثلاثة المختلفة في البطولة الدولية التي اختتمت مؤخرا بنادي الفروسية بالقوات المسلجة بمدينة نصر والتي بلغت قيمة جوائزها 660 ألف جنيه.

 

حصل محمد طاهر زيادة على المركز الأول فى الارتفاع الصغير، ثم أحرزت أية توفيق المركز الأول في الإرتفاع المتوسط، وكان محمد أسامة البرعي على موعد للاحتفال بفوزه بالمركز الأول في الإرتفاع الكبير.

 

 قال اللواء سيد معوض المدير الفني للاتحاد والقائم بأعمال المدير التنفيذي، إنه لأول مرة تظهر الفتيات على منصات التتويج، بحصول هيا البرعي على المركز الأول في الإرتفاع الصغير فى اليوم الأخير وأية توفيق على المركز الأول في الإرتفاع المتوسط فى اليوم الأول، مشيرا إلى أن العنصر النسائي أصبح له تواجدا قويا فى البطولات الدولية، وليس مجرد المشاركة فقط، بل ينافسن على البطولة وسط كوكبة الفرسان المصريين الدوليين بشراسة.

 

أضاف أن أهم مظاهر البطولة هذا العام، فوز أيمن نجل ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق بالمركز الثالث في الإرتفاع الصغير في اليوم الأول للبطولة، وقام د.أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الذى حضر منافسات اليوم الأول بتسليم نحل رئيس الزمالك السابقة الجائزة وسط احتفالية زملكاوية من الفرسان المشاركين في البطولة وأولياء الأمور.