هداية ملاك: بدأت بالسباحة والجمباز قبل احتراف التايكوندو

هدايه ملاك
هدايه ملاك

كشفت هداية ملاك بطلة مصر ونادي الصيد في التايكوندو، أنها بدأت ممارسة العديد من الرياضات قبل الاستقرار على اللعبة التي تحولت إلى بطلة فيها.

 

وقالت هداية في تصريحات لقناة "أون سبورت": "بدأت ممارسة التايكوندو فى نادى الصيد وعمري 10 سنوات، وقبلها جربت رياضات كتير أبرزها السباحة والجمباز، لكن تم الاستقرار فى النهاية على استكمال ممارسة اللعبة القتالية".

 

 وأضافت قائلة: "أسرتي كانت تدعمني باستمرار، وشقيقى الأكبر كان يمارس التايكوندو وهو ما دفعني للاستمرار في ممارسة اللعبة، حيث كان دائمًا في التدريبات ويشارك في بطولات دولية وعالمية ويسافر كثيرًا، وهو ما جذبني للعبة".

 

وقالت بطلة مصر، إنها واجهت العديد من الصعوبات خلال ممارسة التايكوندو لكنها نجحت في التغلب عليها حتى حققت أكبر إنجاز في مسيرتها بالحصول على برونزية أولمبياد ريو دي جانيرو 2016، كما أكدت أنها توجت من قبل بفضية بطولة أفريقيا للتايكوندو على الرغم من تعرضها لإصابة في كاحل القدم العام الماضى حيث تحاملت على نفسها للحصول على نقاط البطولة المهمة فى تحسين تصنيفها العالمي. واختتمت هداية ملاك حوارها على قناة أون سبورت بالكشف عن ميولها الكروية بأنها تشجع النادي الأهلي، لكنها لا تتابع أخبار الفريق لانشغالها المستمر بالتدريبات والبطولات.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم