«مانشستر يونايتد» و«باريس سان جيرمان» قمة نارية يغيب نجومها

باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد
باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد

يلتقي فريق مانشستر يونايتد، نظيره باريس سان جيرن، الثلاثاء 12 فبراير، ضمن منافسات دور الـ16 في بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب أولدترافولد، تحت إدارة الحكم  دانيلي أورساتو.

 

ويواجه باريس سان جيرمان، بقوة منقوصة، بعد إصابة البرازيلي نيمار، وتأكد غياب الأوروجوياني إديسون كافاني لإصابته في الفخذ، وعدم جاهزية متوسط الميدان الإيطالي ماركو فيراتي بعد عودته من الإصابة.

 

ويعول المدير الفني لباريس سان جيرمان الألماني توخيل، على الفرنسي الشاب كيليان مبابي، والذي أحرز 43 هدفًا بقميص الفريق الباريسي في كل البطولات، إلا أن يفتقد زميليه كافاني ونيمار الذي ساعهما في صناعة 15 هدفًا أحرزهم.

 

ومن المتوقع، أن يخوض الفريق الضيف بتشكيل مكون، بوفون، سيلفا، كيمييي، بيرنات، فيراتي، كوريا، ألفيس، دراكسلر، ماريا، لوتين، كيرير.

 


على الجانب الآخر، يسعى المدير الفني لمانشستر يونايتد سولشاير، إلى مواصلة صحوة الفريق في الدوري الإنجليزي، وتحقيق نتيجة إيجابية في دوري الأبطال، وخاصة أن المباراة مقامة على ملعبه ووسط جماهيره.

 


ومن المتوقع، أن يلعب الفريق بتشكيل بكل منه، دي خاريا في حراسة المرمى، لوك شاو، فيكتور لينديلوف، ايريك بايلي، أشلي يونغ، بوجبا، ماتتيش، هيريرا، مارسيال، راشفورد، جيسي لينجارد.

 

  

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم