حظك اليوم| توقعات الأبراج 12 فبراير

حظك اليوم
حظك اليوم

تقدم خبيرة الأبراج نجلاء محمد، «حظك اليوم وتوقعات الأبراج» لكثير من الأشخاص الذين اعتادوا متابعة الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي.

 

برج الحمل 


ستكثر موجات الصرف المفاجئ وبدون أسباب مما يسبب ندماً، وقد يجعلك تثق في من حولك مادياً لتكتشف خطأك، لذلك وجب التحذير من تصديق الوعود وخاصة مع من لم تختبرهم مالياً.

 

برج الثور 


الحظ معك اليوم ولا شيء يقف في وجهك، فثقتك بنفسك تجعلك سعيدا ناجحا وهادئا، ونجاح محتمل في التجارة أو الأعمال يواجهك لأنك تعمل بإحساس كبير بالنشاط والتجدد.

 

برج الجوزاء 


قد يكشف أمر كنت تخبئه وتشعر أنه يتداول، وحتى بطريقة مغلوطة أو جلسة صفاء ومصارحة مع أحد الأصدقاء القريبين منك وقد تحمل الصدامات.

 

 

برج السرطان 


أنت تفتح أبواب مؤدية إلى أمل مستقبلي وتقوم بواجبك بطريقة إيجابية، لأنك نشيط وتفتح أبوابك العاطفية للتعارف واللقاءات وتركز على الكلام عن مشاعرك لتوضيح آراءك فأنت تعيد بناء علاقاتك على أسس سليمة وأساسية.

 

برج الأسد 


تزيد حساسيتك عن الحد الطبيعي وتصبح تفسيراتك للأمور ابتداءً من النظرة وانتهاءً بالكلمة ميّالة إلى السوداوية أو التشاؤم فألجأ لمن تحب وكن أكثر وضوحاً في شرح مشاعرك ومشاكلك ونسق ظرفك ووضعك حسب الموجود.

 

برج العذراء 


أنت مبدع وتنجز أعمالك بطريقة تجمع بين المتعة والتسلية والعمل المفيد، فحاول أن تشرح وجهة نظرك بهدوء فأنت تحتاج لاحترام الآخرين وتحتاج اهتمامهم أكثر بمشاعرك ولكن امنح الأصدقاء التعاطف والاهتمام والمحبة وصدقني ستتلقاها بالتبادل.

 

برج الميزان 


إن في تبادل المشاعر والمودة والمساعدات معاني كبيرة للسعادة فالأخذ والعطاء ميزة ايجابية ونحن نحتاج لمن حولنا كما يحتاجوننا فكوكب المهنة في مكان يمنحك الحظوظ والإرادة والقدرة للحصول على تضامن المحيط مع أوضاعك العملية.

 

برج العقرب 


تدخل في مشاكل مهنية أو قانونية فابتعد عن تجاوز القوانين واطلب النصيحة بدون تردد فكن هادئاً بعيداً عن القلق الذي يمر بك وخاصة بسبب تأجيل لبعض المواعيد أو اللقاءات.

 

برج القوس 


انتبه لصحتك وغذائك وأحذر بعض المشاكل في العمل مع المتعاونين أو الزملاء فقد تخف الحيوية وتكون معرضا للإصابة بعدوى أو وعكة صحية عابرة فنظم وقتك لتنهي ما هو ضروري.

 

برج الجدي 


ستساعدك الحظوظ أن تمد الجسور بينك وبين من تحب أو مع عائلتك فأنت ترضي جميع الأطراف وتمتلك إمكانيات جيدة للتقدم وتصبح مواهبك على المحك فتراها حولك على كل لسان.

 

برج الدلو 


الأسرة بالتأكيد هي التي ستدفع ثمن قلقك، فأنت تقضي أغلب وقتك في المنزل فتقاسم مشاعرك مع المحيط واستشرهم في أمورك بعيداً عن العناد أو الشجار.

 

برج الحوت 


هذه الأيام لشرح مشاعرك ومناقشة أمورك العاطفية والعائلية بشكل واضح ومفهوم وبناء فالأمور أكثر استقراراً وقد تسعد لخبر يخص العائلة أو يخصك شخصياً ابتداءً من التعرف على شريك جديد يحرك مشاعرك وانتهاءً بمصالحات لمن تحب.